كشف غموض مقتل عامل داخل شقته بالخليفة

الأحد، 10 أبريل 2016 11:14 ص
كشف غموض مقتل عامل داخل شقته بالخليفة
أحمد ربيع

تبلغ إلى الرائد أشرف سيف معاون مباحث قسم شرطة الخليفة من الاهالى بالعثور على جثة لذكر في العقد السادس من العمر داخل شقة.

وبالانتقال والفحص بمعرفة اللواء هشام لطفى رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة عثر على جثة محمد محمد عامل بناء ومقيم محل البلاغ مسجاه على ظهرها بصالة الشقة يرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن كدمات بمؤخرة الرأس وخدوش بالرقبة ، وكسر بعظام الجمجمة وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة في محتوياتها، كما عثر على عصا ملوثة بالدماء ملقاه بمقلب قمامة بالقرب من العقار محل البلاغ.

انتقلت الأجهزة الفنية في حينه، وباستدعاء نجله سيد محمد مبلط نفى علمه بملابسات الواقعة أو وجود ثمة مسروقات ولم يتهم أو يشتبه في احد.

أسفرت جهود البحث إلى أن مرتكب الواقعة زوج نجلة المجنى عليه ويدعى إبراهيم صلاح، مبيض محارة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة نظرا لسابقة قيام المجني عليه بإقترض مبلغ مالي 4000 جنيه من نجلته " زوجة المتهم " ولم يقم برده وحال مطالبته لرد المبلغ المالي حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها على المجنى عليها بالعصا المعثور عليها محدثا إصابته التي أودت بحياته واستولى على مبلغ 150 جنيه كانت بحوزته وفر هاربا وأقر بإنفاقه المبلغ المالي على متطلباته الشخصية.

تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة