«مخيون»: زيارة الملك سلمان تعزز العلاقات التاريخية

السبت، 09 أبريل 2016 01:51 م
«مخيون»: زيارة الملك سلمان تعزز العلاقات التاريخية
آية عبد الرؤوف

أكد الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور، على أن زيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز لمصر تأتي تعزيزًا للعلاقات التاريخية والأواصر الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين المصري والسعودي.

وأشار مخيون، إلى أن الزيارة لها أهميتها الخاصة في هذا التوقيت حيث تتعرض المنطقةُ لمخاطرَ وتحديات كبيرة، ومصر والسعودية هما صمام الأمان لاستقرار المنطقة وركيزتها لمواجهة تلك التحديات والمخاطر والمؤامرات، مما يدعو إلى توحيد المواقف والرؤى فلا يسع البلدان الخلاف أبدًا ولا إعطاء الفرصة لمن يريد ذلك.

وأوضح مخيون أن ما تم من اتفاقيات خلال هذه الزيارة سيعود نفعه بلا شك على الشعبين الشقيقين وخاصة ما يعمله الملك سلمان من إقامة جسر بري يربط بين المملكة ومصر، هذا المشروع الذي كنا ننتظره منذ أمد بعيد ونتمنى إقامته حيث يعتبر هذا الجسر نقلة كبيرة جدًا في التعاون بين البلدين وطريقًا للمزيد من المشروعات التنموية والتبادل التجاري ويعتبر هذا الجسر طريقًا للربط بين العالم العربي والإسلامي في إفريقيا وآسيا.

ولفت مخيون، إلى أن حزب النور يرحب بجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز ضيفًا عزيزًا على أشقائه وشعبه الثاني في مصر، كما يقدر ما يترتب على هذه الزيارة من نتائج عظيمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة