«مستقبل وطن» يلتقي مرشحيه بالبحيرة..ويكرم أهالي شهداء حرب أكتوبر

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 03:26 م
  «مستقبل وطن» يلتقي مرشحيه بالبحيرة..ويكرم أهالي شهداء حرب أكتوبر

شارك محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن، وأحمد نجيب مسئول قطاع غرب الدلتا، مساء اليوم الأحد، في مسيرة انتخابية حاشدة بالسيارات للمهندس أيمن عزت، رئيس الادارة الهندسية ومرشح الحزب عن دائرة حوش عيسي بالبحيرة، جابت أنحاء المحافظة بحضور المئات من الأهالي.

فيما شارك بدران والوفد المرافق له في المؤتمر الشعبي لـ رجل الأعمال حمدي عبد الوهاب أبو خشيم، مسئول قطاع المراسم الدولية بمجلس الشعب، ومرشح الحزب عن دائرة أبو المطامير وحوش عيسي، وسلم شهادات تقدير لشهداء وأبطال حرب أكتوبر 73 بمناسسبة مرور الذكري الـ 42.

وأكد بدران، أن «مستقبل وطن» يدرك جميع المشكلات والمخاطر التي يعاني منها الوطن ولديه برنامج طموح قادر علي انتشال الوطن لبر الأمان، مشيرًا إلي أن مصر بلد زراعي من الدرجة الأولي ومع ذلك مازال الفلاح بعيدا عن رؤي الدولة ويعاني الأمرين من فساد أدوية وارتفاع أسعار الأسمدة وعدم تواجدها وعدم فتح أسواق جديدة قادرة علي اسيعاب محصوله بمقابل مجزي.

وأوضح بدران، لأهالي البحيرة، أن الفلاح المصري وعلي الرغم مما عاناه ويعانيه لم نسمع يومًا أنهم انجرفوا لتيارات المظاهرات الفئوية في الفترات العصيبة من عمر الوطن والتي كان يستغلها البعض لتحقيق أطماعهم الشخصية ولكنهم كانوا ومازالوا عونا وسندًا للدولة ولذلك حان الوقت لرد جميلهم.

فيما أشار أبوخشيم، إلي أن الفترة القادمة تتطلب نائبًا علي دراية ووعي بحقيقة الأوضاع الداخلية للدولة وعلي علم ودراية بالتشريعات المطلوبة، مؤكدًا أن ملف لصحة سيكون أولي اهتماماتته يليه ملف التعليم.

واختتم بدران، جولته الانتخابية بلقاء عبد الهادي حسين، مرشح الحزب عن دائرة مركز بدر ووادي النطرون والنوبارية، في مؤتمر شعبي حاشد.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق