برلماني: زيارة الملك سلمان تقضي علي المؤامرات التي تحاك بالمنطقة

الخميس، 07 أبريل 2016 09:03 م
برلماني: زيارة الملك سلمان تقضي علي المؤامرات التي تحاك بالمنطقة
عبد السلام الشيخ عضو مجلس النواب
آية عبد الرؤوف


وصف عبد السلام الشيخ، عضو مجلس النواب، زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز لمصر التي استهلها اليوم، بالتاريخية، مؤكدًا أن تلك الزيارة ستقضي علي الكثير والكثير من حجم المؤامرات التي تحاك بمنطقة الشرق الأوسط بأكملها.

وأكد الشيخ، في بيان له، الخميس، أن مصر والسعودية تربطهما روابط قوية ومتينة وأن حرص الملك سلمان لزيارته مصر يؤكد علي دور مصر العظيم الذي تلعبه في تصديها الكامل ومدافعتها عن الوطن العربي بأكمله بكل ماأوتيت من قوة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلي أن مايحدث حاليًا من الدول العربية من تقارب في وجهات النظر ومحاولتهم الجادة للتعاون والاستفادة العسكرية والتي كانت اخرها مناورة رعد الشمال، ماهي الا اثبات ما أكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة التوحد للقضاء علي التحديات.

وتوقع عضو مجلس النواب، أن تلك الزيارة سيكون مردودها الاقتصادي قويًا للغاية وسيحرك المياه الراكدة باتجاه التقدم والتنمية بالاضافة إلي أن الاستثمارات السعودية التي من المفترض ضخها بالبلاد ستمنح كافة المستثمرين بكافة دول العالم الطمأنينة واعادة ضخ استثماراتهم بمصر.

وطالب البيان، الحكومة بضرورة إعادة النظر في قوانين الاستثمار واعادة تشريع قوانين تتيح للجميع العمل بكل طمأنينة وتزيل عنهم جميع العوائق العالقة أمام ضخهم للاستثمارات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة