إقامة 15 مشروعا جديدا بمناطق أسيوط الصناعية

الخميس، 07 أبريل 2016 04:49 م
إقامة 15 مشروعا جديدا بمناطق أسيوط الصناعية
اجتماع المستثمرين بالمناطق الصناعية بأسيوط

وافق محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي اليوم على إقامة 15 مشروعا جديدا بمناطق أسيوط الصناعية بتكلفة تزيد عن 123 مليون جنيه توفر أكثر من 600 فرص عمل.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية بأسيوط بحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة ومحمد حمد الله رئيس جمعية المستثمرين بأسيوط وعلى حمزة عبد الكريم نائب رئيس الجمعية وعدد من المستثمرين ومسئولي شركات الكهرباء والمياه.

وقال المحافظ إن إجمالي المساحات المطلوبة لإنشاء المشروعات الاستثمارية الجديدة بلغت ما يقارب 33 ألف متر مربع بمنطقتي «عرب العوامر» الصناعية بمركز ابنوب ومنطقة دشلوط الصناعية التابعة لمركز ديروط.

وأكد أهمية جذب المشروعات الاستثمارية لتوفير فرص العمل للشباب، مشيرا إلى سعي المحافظة لتوفير كافة الاحتياجات الاساسية في المناطق الصناعية من مياه شرب وصرف صحي وكهرباء وطرق.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على أهمية قيام مصانع المنطقة الصناعية بعرب العوامر بتوصيل الوصلات الداخلية لمشروع الصرف الصحي والذي تم الانتهاء منه كليا وقال إنه لابد لتشغيل المشروع من اشتراك نسبة لا تقل عن 25 بالمائة من الطاقة الاستيعابية لمحطة الصرف الصحي كي يستمر التشغيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة