بالأسماء.. 6 نجوم سقطوا في براثن حرب إعلام القطبين .. اتهام شيكابالا بالعنصرية.. ووصف حفني بأنه مريض «القلب».. وحملات تشويه لزوجة متعب .. ورمضان صبحي ضحية «التسنين»

الخميس، 07 أبريل 2016 04:29 م
 بالأسماء.. 6 نجوم سقطوا في براثن حرب إعلام القطبين .. اتهام شيكابالا بالعنصرية.. ووصف حفني بأنه مريض «القلب».. وحملات تشويه لزوجة متعب .. ورمضان صبحي ضحية «التسنين»
رامي بركات

تعرض نجوم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة للعديد من الحملات الشرسة من قبل وسائل الإعلام وبعض نجوم الكرة، رغم انهم يتمتعون بمهارات فنية خاصة للغاية في الملاعب، وهو ما يزيد من هؤلاء اللاعبين حماس ورغبة لإثبات قدراتهم امام الجميع الذين يشككون في قدرات كلاً منهم، بجانب اصابع الإتهام التي تنال النجوم من جانب الجماهير ايضاً في كثير من الأحيان.

وتستعرض «صوت الأمة» كافة اشكال الحملات الشرسة التي تعرض لها نجوم الأهلي والزمالك في السنوات الأخيرة، في السطور التالية:

-محمود عبد الرازق «شيكابالا»:
تعرض نجم الزمالك الملقب بـ «الفهد الأسمر» بحملات شرسة من قبل جماهير الأهلي، التي اهانته بألفاظ عنصرية، نالنت استياء شديد من جانب اللاعب، الأمر الذي اغضبه بشدة، لكنه تغاضى عن كل ذلك وظهر على قناة الأهلي، ليتبرع لأسر شهداء مجزرة بورسعيد، في مشهد رائع من أحد ابناء ميت عقبة.

-ايمن حفني:
هاجم أحمد حسام «ميدو» المدير الفني السابق للزمالك، ايمن حفني نجم الفريق الأبيض الحالي، واتهمه بأنه يعاني من مرض القلب، بجانب ان مستواه الفني لا يترقي لارتداء «التيشيرت» الملكي، إلا ان اللاعب الدولي الملقب بـ «الحاوي» اثبت له وللجميع انه احد ابرز المواهب في الدوري المصري، من خلال الأهداف الذي احرزها مع الزمالك، حتى اصبح واحد من العناصر الأساسية في الفريق، بالبطولات المحلية والقارية.

-رمضان صبحي:
شهدت الأيام الأخيرة هجوم ناري من بعض الإعلاميين والجماهير على رمضان صبحي نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، بعدما قام أحمد شوبير الإعلامي بقناة صدى البلد ونجم القلعة الحمراء السابق، بنشر صورة بصحبة اللاعب وهو في سن صغير عام 2002، وهو ما جعل الجميع يخرج عن صمته ويؤكد ان الأحمر لجأ لأسلوب «التسنين» من اجل مشاركة اللاعب في الفريق الأول، إلا ان مسئولي ناديه دافعوا عنه بكل ضراوة.

-السيد حمدي:
نال السيد حمدي نجم الأهلي السابق، ومصر المقاصة الحالي، حملة شرسة من جانب الإعلام، بعدما اتهم بتناول عقار «الترامادول»، بجانب عقاقير مخدرة اخرى، إلا ان النيابة انصفت اللاعب، وتم براءته من هذه التهمة التي كادت ان تؤدي بحياته نهائياً داخل الملاعب المصرية.

-حسام غالي:
تعرض حسام غالي قائد فريق الأهلي ولاعب منتخب مصر، إلى حملة شرسة حينما قام بالاعتداء على حكم مباراة فريقه امام حرس الحدود في احدى مباريات الدوري العام الموسم الماضي، بجانب هجوم الجماهير البيضاء عليه بعد احتفاله بأحد اهداف الجابوني ماليك إيفونا بطريقة غريبة للغاية، وهو ما جعل الجماهير يندهش لهذا التصرف.

عماد متعب:
واجه عماد متعب نجم الأهلي هو الآخر هجوم حاد ولافتات مسيئة من جانب جماهير نادي الزمالك، وذلك بعباراة خادشة للحياء لزوجته يارا نعوم، الأمر الذي اثار حفيظة اللاعب بشكل كبير، وخرج إلى الفضائيات يناشد الأندية المنافسة بضرورة الإحترام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة