بالصور.. حزب مستقبل وطن يناقش قضايا ومشكلات المواطنين بالمنوفية

الأربعاء، 06 أبريل 2016 02:02 م
بالصور.. حزب مستقبل وطن يناقش قضايا ومشكلات المواطنين بالمنوفية
منير والي

اجتمع حزب مستقبل وطن بالمنوفية، برئاسة مصطفى بسيوني مع الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية لمناقشة عدد من القضايا والمشكلات التي تهم المواطنين بمحافظة المنوفية بحضور النائب ماجد أبو الخير نائب الحزب عن بندر شبين الكوم والنائب هشام عبدالواحد نائب الحزب بدائرة قويسنا وبركة السبع وامناء المراكز وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة.

وقال الدكتور هشام عبد الباسط أنه يتواصل مع جميع الأحزاب السياسية التي لها وجود في الشارع المنوفي وفخور بتجربة حزب مستقبل وطن الذي يمثل الشباب، وأضاف أن هناك مشكلات نجحنا في حلها ومشكلات ما زلنا نسعي لايجاد حلول لها والتي يعوقها قلة الموارد المادية أو البشرية،nbsp; وأنه يثق في مجلس النواب الحالي وأشاد بالمجهودات التي يقوم بها نواب الحزب بالمنوفية.

وأكد مصطفى بسيوني أن الحزب يسعي للتواصل بين القيادات التنفيذية والشارع المنوفي لتسهيل مشكلات المواطنين والتوصل إلى حلول ترضي المواطنين وأشاد بسيوني بالدور الذي يقوم به محافظ المنوفية في مواجهة الفساد.

وأكد النائب هشام عبدالواحد، أن محافظ المنوفية يفكردائما خارج الصندوق لايجاد الحلول لحل المشكلات بعيدا عن الاجراءات الروتينية والتي تعوق التنمية في بعض الأحيان، وأن طموحات الحزب وأعضاءة ليست طموحات شخصية ولكنها تصب قي مصلحة المواطنين.

وأشاد النائب ماجد أبو الخير باللقاء الذي يهدف إلى مناقشة عدد من المشكلات قي المحافظة كالصحة والتعليم وإنشاء المدارس وانشاذء وتطوير الطرق، وأضاف أن نواب الحزب يسعوا دائما لتطوير قانون الإدارة المحلية للارتقاء بمستوى المحافظين على مستوى الجمهورية.

كما كرم الحزب بالمنوفية الدكتور هشام عبدالواحد بتسليمه درع الحزب لما تم مت إنجازات بالمحافظة ومتمنيين دوام النجاح والتطوير بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق