التفاصيل الكاملة لانهيار عقار بمنطقة «وسط البلد».. المبنى مكون من ثلاث طوابق..إصابة 10 طالبات بمدرسة مجاورة.. ومساعد الوزير: العقار قديم جدًا.. والحماية المدنية تخلي المنطقة

الأربعاء، 06 أبريل 2016 01:34 م
التفاصيل الكاملة لانهيار عقار بمنطقة «وسط البلد».. المبنى مكون من ثلاث طوابق..إصابة 10 طالبات بمدرسة مجاورة.. ومساعد الوزير: العقار قديم جدًا.. والحماية المدنية تخلي المنطقة
أحمد إلياس

انهار، عقار مكون من ثلاث طوابق بشارع معروف بمنطقة وسط البلد، اليوم الأربعاء، وأسفر عن وقوع عدد من الإصابات بين طالبات مدرسة طلعت حرب الثانوية الصناعية بنات، والتي تقع خلف العقار، مما أثار الذعر في صفوفهم خاصة بعد غياب إحدى الطالبات وعدم العثور عليها.

عقار سكني

تعرض، عقار سكني مكون من 3 طوابق في شارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد، للانهيار، وعلى الفور، توجهت سيارات الإسعاف وقوات الأمن للمعاينة ونقل الحالات المصابة.

فيما تلقت قوات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغًا من غرفة النجدة، وعلى الوفور توجهت لمكان الحادث لإجراء عمليات البحث والتأكد من وقوع إصابات أو وفيات.

حالات مصابة

أسفر الانهيار عن إصابة نحو 10 طالبات من مدرسة طلعت حرب الصناعية للبنات، والتي تقع خلف العقار المنهار، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

عقار قديم

وقال اللواء جمال حلاوة مساعد وزير الداخلية للحماية المدنية بالقاهرة، أن العقار مكون من 3 طوابق، مشيرًا إلى أن العقار الكائن بشارع طلعت حرب، من العقارات القديمة جدًا، ولم يسفر انهياره عن أي وفيات، وجاري رفع آثاره.

في حين تفقد اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، موقع الحادث للإطلاع على آخر التطورات.

إخلاء المنطقة

وقامت قوات الحماية المدنية بإخلاء مدرسة طلعت حرب الصناعية للبنات، من جميع الطالبات عقب حدوث انهيار في عقار ملاصق لها بوسط البلد، لحين انتهاء رجال الحماية المدنية من إزالة حطام الانهيار بداخل المدرسة، وبالطرق الجانبية، بعد إصابة 5 طالبات بجروح وكدمات جراء الانهيار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة