حملات أمنية لضبط مروجي المخدارت بالمحافظات

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 10:28 ص
حملات أمنية لضبط مروجي المخدارت بالمحافظات
حسن جودة

أسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع مديريات أمن "الجيزة، السويس، الغربية، المنيا، القاهرة"، وقطاع مصلحة الأمن العام ومصلحة أمن المواني عن ضبط العديد من قضايا الإتجار وحيازة المواد المخدرة.

تمكنت مكافحة المخدرات من ضبط كلاً من

"محمد. ع. ع" مواليد 1952، سبق ضبطه وإتهامه في قضيتة مخدرات، و"محمد. ع. م" مواليد 1974،بمحافظة الجيزة لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة، وبحوزتهما 71 جرام من مخدر الأفيون.

"السيد. ع. م" مواليد 1974، بمحافظة السويس، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، وبحوزته 70 جرام من مخدر الهيروين.

"أحمد. م . م" مواليد 1968، سبق إتهامه في قضيتي "مخدرات"، بمحافظة الغربية، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، وبحوزته 150 جرام من مخدر الهيروين.

"يوسف. ف. إ" مواليد 1955، بمحافظة المنيا، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة، وبحوزته 100 جرام من مخدر الأفيون.

"عاطل"، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في حكم قضائى صادر ضده بالحبس سنة في قضية مخدرات، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة دارالسلام، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 925 جرام.

"عاطل" لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة دارالسلام، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 130 جرام.

"عاطل" لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة دارالسلام، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 550 جرام .

كما تمكن قسمي البحث الجنائي والحماية المدنية بإدارة شرطة موانئ الإسكندرية "مطار برج العرب"، من ضبط طباخ حال إنهاء إجراءات سفره إلى خارج البلاد متجهًا إلى إحدى الدول العربية، وبحوزته 2570 قرص مخدر كان يخفيهم في حقيبة ضمن أمتعته لتهريبها إلى خارج البلاد بقصد الإتجار.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعةٍ على حده، والعرض على النيابات المختصة التىي باشرت التحقيق، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق