صور..استقبال حافل لـ«مستقبل وطن»بالأقصر

الخميس، 08 أكتوبر 2015 10:11 ص
 صور..استقبال حافل لـ«مستقبل وطن»بالأقصر

استقبل أهالي قرية الضبعية التابعة لدائرة القرنة بالأقصر، مساء اليوم الأربعاء، استقبالًا شعبيًا حافلًا لمحمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن والوفد المرافق له، وذلك في اطار الزيارة التي قاموا بها لـ محمد عباس سلامة، مرشح الحزب عن دائرة الحزب بالمحافظة.

وقال بدران، خلال كلمته للحضور بالمؤتمر الشعبي للمرشح، إن الحزب لديه برنامجًا طموحًا في كافة قطاعات الدولة، ويهدف إلي إحداث نقلة حقيقية للوطن، من خلال الاهتمام بالتعليم ورفع قدراته ورفع كفاءة المستشفيات بما تتماشي مع المعايير العالمية، والعمل علي حل مشكلات المزارعين وفتح أسواق جديدة لتصدير محاصيلهم الزراعية بما تعود علي المزارع بعائد يسمح له بحياة كريمة.

وأشار بدران، إلي أن مصر تمتلك من الآثار مالايوجد بجميع دول العالم والتي قد تصل إلي ثلثي آثار العالم ولكنها تحتاج لمزيد من العمل والاكتشافات، مؤكدًا إنه يمتلك برنامجًا قويًا يستهدف جذب مليار سائح أجنبي سنويا لأرض الوطن من خلال إعادة الرونق الحضاري للمناطق الاثرية والعمل علي توسعة عمليات التنقيب عن الأثار.

ومن جانبه قال محمد عباس، آن الآوان لأن يتولي الشباب أماكن تنفيذية وأن يكونوا قريبيبن من صانع القرارا، وحتي يتم تأهيل جيل شبابي

كما شارك بدران، في المؤتمر الانتخابي الشعبي لـ اللواء عمار عبد الرازق عمار مرشح الحزب عن دائرة أرمنت، وسط حضور قيادات شعبية مكثفة وأعضاء أمانة الحزب بالأقصر.

وعرض بدران، علي الحضور خطة وبرنامج الحزب، وكيفية نشأته من بداية كونه مجرد حملة شبابية لدعم المشير عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية إلي أن تحولت لأول حزب شبابي في تاريخ مصر والعالم.

كما أكد بدران، لهم أن «مستقبل وطن» شريك أساسي بقائمة «في حب مصر» تلك القائمة الوطنية الموحدة التي تضم أغلبية القوي السياسية والتحالفات والتي تسعي بكل قواها لخدمه الوطن.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق