التحقيق مع المتهمين بقتل سائقين دراجات بخارية والقائهم في الترع

الأحد، 03 أبريل 2016 12:36 م
التحقيق مع المتهمين بقتل سائقين دراجات بخارية والقائهم في الترع
نور حسنين



تباشر نيابة البدرشين التحقيق مع تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة التوك توك بالاكراه والتخلص من قائده بالقائه بالمصارف والترع بالحوامدية.
بداية الواقعة حينما رئيس وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الحوامدية بشأن العثور على جثة مجهولة الذكر في العقد الثانى من العمر يرتدى ملابسه كامله ومقيد اليدين والقدمين ومثقل بحجر وملفوف حول رقبته شورت أبيض ملقاه بترعة الحوامدية (الترعة الحمراء) – دائرة القسم .. وأيضاً بشأن العثور على جثة مجهولة الذكر في العقد الثانى من العمر يرتدى ملابسه كاملة ومثقل بحجر من الرقبة وملقى بترعة الجيزاوية – دائرة المركز.
من خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات .. أمكن التوصل إلى هوية الجثتان المشار إليهما وهما:
طالب ومقيم منيل شيحة – دائرة المركز.
سائق توك توك ومقيم منيل شيحة – دائرة المركز.
كما أمكن تحديد مرتكبى الواقعة وهم ( 5 أشخاص ) وجميعهم عمال ومقيمون بقرية أبو صير دائرة المركز
حيث أنهم يكونون فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في إرتكاب حوادث سرقات الدراجات البخارية (التوك توك) بالإكراه تحت تهديد السلاح وقيامهم بالتخلص من قائديها عن طريق إلقائهم في المناطق الزراعية النائية أو إلقائهم بالمصارف والترع عقب تكبيل أيديهم وأرجلهم للتأكد من مفارقتهم الحياة خشية إفتضاح أمرهم.
عقب تقنين الإجراءات .. أمكن ضبطهم
وبمواجهتهم .. إعترفوا بإرتكابهم للواقعتين السابقتين عن طريق إستدراج المجنى عليهما إلى المناطق الزراعية وإجبارهم عن التخلي عن الدراجات البخارية خاصتهم كرهاً عنهم تحت تهديد السلاح وتوثيقهم وإلقائهم بالترع والمصارف بمكان العثور .. وبتطوير مناقشتهم .. إعترفوا بإرتكابهم عدد 6 حادث سرقة " دراجات بخارية " .. وأضافوا بإرتكابهم للحوادث السابقة بقصد السرقة زعما منهم مفارقة المجنى عليهم الحياة حيث أمكن التوصل من خلال إرشاد المتهمين إلى الدراجات البخارية الخاصة في واقعة التعدى لدى عملائهم.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق