9412 فرصة عمل فى ملتقى التوظيف بالمنيا

السبت، 02 أبريل 2016 04:37 م
9412 فرصة عمل فى ملتقى التوظيف بالمنيا

أناب وزير القوى العاملة، محمد سعفان، اليوم السبت، وكيل وزارة القوى العاملة منى وهبي بحضور محافظ المينا اللواء طارق نصر، في إطلاق فعاليات ملتقى التوظيف الثاني باستاد المحافظة، الذي تنظمه مديرية القوى العاملة بالمحافظة، بالتعاون مع منظمة العمل الدولية.

وقالت منى وهبي: إن الملتقى يستمر يومين ويوفر 9412 فرصة عمل مقدمة من 57 شركة قطاع خاص،على مهن مشرف وعامل إنتاج، وفني كيماويات، وأمن صناعي، ومهندسين صيانة وزراعيين، وأطباء بيطريين، وسائقي معدات ثقيله، ومحاسبين، ومندوبين مبيعات، وطباخين، وكهربائيين، وميكانيكي، ولحامين.

وأكدت أن موضوع توفير فرص العمل اللائقة، وخاصة في محافظات الصعيد يعكس جهود الدولة في إحداث نهضة شاملة في محافظات الصعيد ضمن الخطة والإستراتيجية المصرية الحالية بعد أن تعرضت للتهميش وعدم الاهتمام الواضح خلال العقود الماضية.

وأوضحت أن تعتبر محافظة المنيا من أكثر محافظات الجمهورية في الكثافة السكانية وتواجه بعض الصعوبات في توفير فرص العمل للشباب الراغب في العمل، فضلا عن بعض المشاكل الاقتصادية.

وأشارت إلى أن الملتقى يعد أحد مظاهر النهوض بشبابها بتوفير عدد من فرص العمل اللائق لشباب المحافظة، بالإضافة إلي مشاركة كل من محافظات بني سويف وأسيوط والجيزة، مما يعكس أهمية هذا الملتقى والآمال المعقودة عليه.

وتابعت أن ملتقيات التوظيف تعد إحدى الوسائل التى تتيح للشباب الباحث عن عمل العديد من الوظائف اللائقة في كافة مجالات العمل للاختيار من بينها.

وقدمت الشكر لفريق العمل بمشروع وظائف لائقة لشباب مصر " على مابذلوه ويبذلونه من جهد فى تنفيذ المشروع على الوجه الأمثل وتحقيق نتائج ملموسه على أرض الواقع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق