بالصور.. الجمعية العمومية لأنصار «السنة» تجدد الثقة للإدارة

السبت، 02 أبريل 2016 04:20 م
بالصور.. الجمعية العمومية لأنصار «السنة» تجدد الثقة للإدارة
اية عبد الرؤوف

جددت الجمعية العمومية لجمعية أنصار السنة المحمدية، التي عقدت اليوم السبت، الثقة في مجلس الإدارة الحالي.

وحضر بالجمعية العمومية السنوية العادية لأنصار السنة المحمدية عددا كبيرا من أعضاء الجمعية العمومية.

وقال الدكتور ياسر مرزوق أمين عام جمعية أنصار السنة المحمدية، أنه كان من المقرر أن تناقش الجمعية العمومية، لميزانية السنوية لكن مجلس الإدارة بأكمله فضلا عن رئيس المجلس أصروا على عرض أنفسهم مرة أخرى على الجمعية العمومية وقد فأجأت الجمعية العمومية الجميع بتمسكها إجماعا بمجلسها ومنهم أمين عام الجمعية.

وبدأ الرئيس العام الدكتور عبد الله شاكر، بكلمة أبان فيها منهج الجمعية الذي قامت عليه والقائم على التمسك بالكتاب والسنة والدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة بعيدا عن التحزبات السياسية والمناهج البدعية المخالفة لمنهج أهل السنة والجماعة ثم اختتم كلمته بالدعاء للبلاد والعباد ان يحفظها الله من كل مكروه وسوء.

وتكلم الدكتور عبد العظيم بدوي، نائب الرئيس العام مؤكدا على أهمية الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة والتراحم والتناصح فيما بيننا والتمسك بالأخلاق الحسنة حيث أن ديننا ما جاء إلا لبيان مكارم الأخلاق ثم اختتم كلمته بالدعاء للمسلمين عامة ول٦ولياء الأمر خاصة وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه وسوء.

وأكد "مرزوق" أن "أنصار السنة" تواصلت مع كل المسؤولين على كافة المستويات وقد فتحوا ابوابهم للجمعية تقديرا لها ولمنهجها في العمل لصالح البلاد والعباد، ما يدل على على حفظ الله لبلادنا بما أقام عليها من مسؤولين يثمنون كل ما يصب في مصلحة البلاد والعباد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة