اكتمال نصاب الجمعية العمومية لـ نادى هواه الصيد ببورفؤاد

الجمعة، 01 أبريل 2016 05:13 م
اكتمال نصاب الجمعية العمومية لـ نادى هواه الصيد ببورفؤاد
نيرمين الزهار

أكد الدكتور على ابو سمره، وكيل وزارة الشباب والرياضة ببورسعيد، أن النصاب القانونى لحضور الجمعية العمومية لنادى هواه الصيد ببورفؤاد، قد أكتمل بنسبة حضور تقدر بحوالى 72% من لهم حق الحضور، والتصويت على الميزانية العمومية للعام المنصرف.

وأضاف أبو سمره، أن عدد أعضاء الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت يبلغ 5228 عضواً، حضر منهم اليوم 3764 عضواً بنسبة71% ووافق على اعتماد الميزانية العمومية للنادى 3441 عضواً ممن حضروا بنسبة91.4%.

والجدير بالذكر أن الدكتور على أبو سمره كان يترأس اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية لنادى هواة الصيد ببورفؤاد ، وعاونه مجدى عبدالكريم، وحسام أبو المكارم.

وقال محمد فراج، أمين الصندوق بالنادى أن الزيادة فى الإيرادات بلغت 620 ألف جنيها عن العام السابق وتمثلت الإيرادات فى زيادة العضوية والنشاط.

واضاف عماد الزينى، رئيس النادى، أننا كمجلس إدارة منتخب منذ ثلاث سنوات قمنا بوضع خطط مستقبلية لتطوير النادى وتعظيم إيرادته، للانفاق على سبل راحه الأعضاء.

وقال ايهاب عبد القادر، عضو مجلس الادارة، لقد قمنا تطوير النادى وتجهيزه بقاعة للجمانزيوم بها أحدث الأجهزة وأفضل المدربين، وقمنا ببناء وتحديث دورات المياة بالنادى والتى كانت شكوى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق