«سلمى الفقي» تعتدى على رئيس «النيل الدولية».. و«الأمير» يحيل الواقعة للنيابة الإدارية

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 09:46 م
«سلمى الفقي» تعتدى على رئيس «النيل الدولية».. و«الأمير» يحيل  الواقعة للنيابة الإدارية

استمرارًا لمسلسل الفوضى باتحاد الإذاعة والتليفزيون، تطورت واقعة تعدي المذيعة سلمى الفقى، ابنة المفكر السياسى مصطفى الفقي، على سامح رجائي رئيس قناة «النيل الدولية» سريعًا خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث أرسل سامح رجائي مذكرة لعصام الأمير، يشكو فيها المذيعة.

جاء فيها: «حاولت الاتصال بسيادتكم أكثر من مرة أمس الاثنين عن طريق مكتبكم ولكن فشلت، وأحيط سيادتكم علمًا بما حدث من السيدة سلمى مصطفى الفقي، مذيعة النشرة الإنجليزية بالقناة الثانية، ومتعاملة من الخارج بالنيل الدولية لتقديم أحد البرامج، حيث قامت بالتطاول علىَّ فى مكتبي بالألفاظ الخارجة والتهديد بأن والدها مصطفى الفقى وزوجها سفير مصر في روسيا، وذلك أمام شهود عيان كانوا متواجدين بالمكتب، وذلك لمجرد إطلاعها على مذكرة من مدير عام الجودة، تنتقد فيها ملابسها وشعرها، إلا أنها ثارت وقامت بتمزيق المذكرة والتهديد والوعيد والتلفظ بألفاظ يعاقب عليها القانون».

وطالب رجائي بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي تكفل الحصول على حقه الأدبي والمعنوى، بعدما أهانته على مرأى ومسمع من العاملين بالقناة.

وفى هذا السياق، قال رجائي، أنه قام بإلغاء التعامل معها فورًا لأنها من المتعاملين بالخارج، كما أكد أنه تحدث مع رئيس قطاع الأخبار، صفاء حجازى، لا سيما أنها هي من أرسلت له تقرير الجودة الخاص بملابس المذيعة، وأنه ينتظر قرار «الأمير» في تلك المذكرة، وأيضًا أرسل نسخة من الشكوى لقطاع الأمن بالتليفزيون.

من جانبه اطلع عصام الأمير على المذكرة ظهر اليوم، وقام بالتوقيع عليها، وتحويل الواقعة للنيابة الإدارية للتحقيق مع وقف قرار سامح رجائي بإلغاء التعامل مع المذيعة، حتى انتهاء التحقيقات لمعرفة المخطئ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق