انقطاع مياه الشرب عن مركزين بالشرقية الأحد المقبل

الخميس، 31 مارس 2016 04:46 م
انقطاع مياه الشرب عن مركزين بالشرقية الأحد المقبل
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية عن انقطاع مياه الشرب بمركزي الزقازيق وأبوحماد، وذلك اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصر الأحد القادم، وذلك نظرا لتوقف محطتي المياه المرشحتين بناحيتي العباسة وبني شبل لإجراء أعمال إصلاح وصيانة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة اللواء أيمن عبد القادر في بيان اليوم الخميس، أنه سيتم إيقاف محطة بني شبل، لإصلاح عداية نفقية قطر ٥٠٠ مم حديد، أمام مزلقان السكة الحديد بعزبة سكران، كما توقفت محطة العباسة لإصلاح المسلوبة قطر ٨٠٠٦٠٠ مم بالخط الرئيسي الزقازيق - أبوحماد، ويترتب على ذلك انقطاع مياه الشرب عن قرى الوحدات المحلية في أم الزين وشيبة والنخاس والطيبة بمركز الزقازيق، بجانب مدينة أبوحماد والقرى التابعة لها، وبعض قرى مركزي الزقازيق وههيا القريبة منها.

وأهاب رئيس الشركة، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات العامة والخاصة والمدارس والمعاهد الأزهرية، وكافة الجهات، بتدبير احتياجاتهم من المياه، خلال فترة تنفيذ الأعمال.

من جانبه، وجه محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، رئيسي مركزي الزقازيق وأبوحماد، بإخطار الأهالي ومختلف الجهات، بموعد انقطاع المياه، من خلال سيارات تحمل مكبرات الصوت، وتجوب مختلف المناطق المستهدفة، اعتبارا من اليوم، حتى يتمكنوا من تدبير احتياجاتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق