السيطرة على حريق بمصنع للحلويات بالعاشر من رمضان

الثلاثاء، 29 مارس 2016 01:21 ص
السيطرة على حريق بمصنع للحلويات بالعاشر من رمضان
صورة ارشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية على حريق شب بأحد مصانع الحلويات بمدينة العاشر من رمضان بالشرقية، نتج عنه إصابة ١٢عاملا بحروق متعددة، والتهام النيران لأجزاء من المصنع وكميات كبيرة من المواد الخام والمنتج النهائي، فيما لم يتم تقدير قيمة الخسائر.

وكان مدير أمن الشرقية اللواء حسن سيف تلقى بلاغا بنشوب حريق بأحد مصانع الحلويات بالمنطقة الصناعية الثانية بقسم أول العاشر من رمضان، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء لموقع الحريق، وتمت محاصرة النيران والسيطرة عليها وإخمادها، ومنع امتدادها للمصانع المجاورة ، وتجري حاليا عمليات التبريد خشية اندلاع النيران مجددا.

وكشفت المعاينة المبدئية، وأقوال بعض عمال المصنع للجهات الأمنية، أن سبب الحريق انفجار مفاجئ بالغلاية الخاصة بإنتاج الحلويات " الجيلي" بالطابق الأول، وتناثر محتوياتها، ما نتج عنه إصابة ١٢ من عمال الوردية المسائية بالمصنع، المتواجدين حولها ، والتهام النيران لأجزاء كبيرة من المصنع ، وكميات من المواد الخام والمنتج النهائي.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحريق، والتي نقلت المصابين لمستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان ، فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق