وزير الشباب يباشر تطوير مركزي شباب بكفر الشيخ

الإثنين، 28 مارس 2016 07:41 م
وزير الشباب يباشر تطوير مركزي شباب بكفر الشيخ
خالد عبد العزيز

افتتح وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز اليوم الإثنين، أعمال التطوير المنتهية بكل من مركز شباب الرملة ومركز شباب حلمى عطوان بالكوم الطويل بمحافظة كفر الشيخ برفقة المحافظ اللواء السيد نصر وعدد من قيادات الوزارة.

وأكد الوزير، في تصريحات صحفية، أهمية تطوير الوزارة للمركزين باعتبارهما يقعان داخل قريتين تتميزان بنسبة سكان مرتفعة، وسيعود تطويرهما بالنفع على أبناء قريتي عزبة الرملة وكوم الطويل من خلال إقامة الأنشطة المختلف بهما، مطالبًا مسئولي إدارة المركزين بتكثيف الأنشطة والاستفادة من الملعب الذي تم تطويره بالمركزين في إتاحته لأعضاء المركز، وتأجيره لعدد من الساعات من اليوم لرواد المركز ليحقق عائدا ماديا للمركزين.

وتكلف تطوير المركزين مبلغ 2 مليون و600 ألف جنيه بواقع مليون و300 ألف جنيه لكل مركز، حيث تم رفع كفاءة المبنى الإداري وصالات الأنشطة بكل مركز، إضافة إلى إنشاء ملعب خماسي مطور بالنجيل الصناعي ومزود بأعمدة الإنارة الكاشفة بكل مركز ضمن خطة الوزارة لتطوير الملاعب الرياضية بمراكز الشباب بمختلف المحافظات.

كان وزير الشباب والرياضة قد بدأ زيارته لمحافظة كفر الشيخ صباح اليوم الاثنين بزيارة جامعة كفر الشيخ، وافتتاح ملعب مرز شباب أبو طبل وحمام السباحة المطور بنادى كفر الشيخ، علاوة على افتتاح تطوير إنشاءات الإستاد الرياضي، ونزل الشباب بكفر الشيخ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق