بالصور.. «عبدالعزيز»: تطوير 6 ملاعب من إيرادات تأجير مراكز الشباب بسوهاج

الإثنين، 28 مارس 2016 02:01 م
بالصور.. «عبدالعزيز»: تطوير 6 ملاعب من إيرادات تأجير مراكز الشباب بسوهاج
سمر القديرى

قال المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة: إنه جار إنشاء وتطوير 6 ملاعب بمحافظات سوهاج وأسيوط والمنيا وداخل القرى الأكثر احتياجًا، فضلًا عن التأكد من تشغيل المركز للملعب المطور بشكل جيد في صورة تظهر إدارة منشآت الشباب والرياضية بفكر جديد وذلك من خلال إيرادات تاجير ملاعب مراكز الشباب.

أضاف عبدالعزيز، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم الإثنين، بديوان عام محافظة كفر الشيخ على هامش زيارته للمحافظة لافتتاح عدد من المنشات الرياضية، أن العائد الذى تحصله الوزارة من مراكز الشباب شهريًا نظير تأجير المركز للملعب الذي تم تطويره، مشيرًا إلى أن فلسفة تحصيل تلك العوائد تتركز على توجيهها في إنشاء ملاعب جديدة وهو ما تحقق بالفعل.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن ما تم من إنجاز أعمال تطوير العديد من المنشآت على مستوى الملاعب وصالات الأنشطة الرياضية بمراكز الشباب والأندية بكفر الشيخ، لافتا إنه سيتم التعاون مع المحافظة ونواب البرلمان عن الدوائر المختلفة بكفر الشيخ لاستكمال أعمال التطوير المتبقية.

وطالب عبد العزيز، المسئولين عن منشآت كفر الشيخ بأهمية إدارتها بشكل يحقق عائدًا استثماريًا للمنشأة يتم من خلاله إجراء أعمال الصيانة والتطوير المطلوب، فضلًا عن جذب الشباب لتلك المنشآت من مراكز شباب وأندية لتحقيق أقصى استفادة منها من خلال الأنشطة المتنوعة المنفذة بها لخدمة نشء وشباب كفر الشيخ.

من جانبه، قال محافظ كفر الشيخ: إن وزير الشباب والرياضة، إستجاب لجميع الطلبات التي تُقدم له والمتعلقة بتطوير مراكز الشباب والأندية الرياضية بالمحافظة، لافتًا إلى المجهود المبذول من جانب الوزارة وحرصها على تطوير البنية الأساسية بالمنشآت الشبابية والرياضية بكفر الشيخ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة