الأهلي بعد حكم اليوم.. «لا جديد يذكر»

الأحد، 27 مارس 2016 02:26 م
الأهلي بعد حكم اليوم.. «لا جديد يذكر»
شريف كمال

أصدرت محكمة القضاء الإداري اليوم الأحد، قرارها برفض الطعن الذي تقدم به مجلس إدارة النادي الأهلي والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، على حكم الحل الصادر ضد مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر.

وكان مجلس إدارة القلعة الحمراء، قد سبق وصدر حكم بحله بناءاً على دعوى قضائية تقدم بها بعضاً من أعضاء الجمعية العمومية، بتهمة وجود شبهة تزوير في سير العملية الانتخابية التي انتهت بفوز طاهر برئاسة الأهلي في مارس 2014.

وعليه تقدمت اللجنة القانونية للأهلي بطعن أستمر تأجيله مما دفع وزير الشباب والرياضة، لحل المجلس المنتخب، وإعادة محمود طاهر وأعضاء الأهلي إلى مناصبهم بالتعيين، لمدة عام واحد

القرار الذي تسبب فى حدوث انقسام بين اعضاء المجلس، البعض يرفض والبعض يقبل، معتمداً على قبول الطعن، وعليه أضطرت الجبهة الرافضة إلى تقديم إستقالتها، وهم أحمد سعيد، نائب رئيس القلعة الحمراء، والأعضاء طاهر الشيخ وإبراهيم الكفراوي ومحمد جمال هليل وهشام العامري، متقدمين باعتذار رسمي عن التواجد فى مجلس معين.

لم ينتظر باقي اعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، صدور قرار الطعن حتى يمارس كل منهم مهام عمله، بل بقى المجلس المعين يعمل كأن شيئاً لم يكن، وأتخذ بعض القرارات الهامة والمصيرية بكل جراءة وتفاني فى العمل.
مؤكدين أن تواجدهم فى كيان النادي الأهلي، هو لخدمته فقط سواء بالانتخاب أو بالتعيين، والأن وبعد رفض الطعن المقدم به، يستمر مجلس إدارة النادي فى منصبه حتى تنتهى فترته بالتعيين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق