بالصور.. قبلات أثارت الجدل والسخرية فى الوسط الفنى

الجمعة، 25 مارس 2016 08:10 م
بالصور.. قبلات أثارت الجدل والسخرية فى الوسط الفنى

كثير من لقاءات نجوم الوسط الفنى يكون فيها الترحاب زائد لدرجة خروج بعض القبلات المتبادلة بشكل يثير الجدل.

أبرز تلك القبلات تلك التى قام بها النجم السينمائى هانى رمزى والذى طبع قبلة على خد الفنانة لقاء الخميسى أمام زوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف، ولم تكن تلك اللقطة الوحيدة للقاء حيث التقت النجم الكوميدى محمد هنيدى فى أحد المناسبات وطبعت على خده قبلة مثيرة فى وجود زوجها أيضا.

وفى صورة أخرى تجد غادة عبد الرازق وقد منحت محمد فودة المحبوس حاليا على ذمة قضية فساد قبلة أثناء عقد قرانهما وعلق البعض وقتها أنه كان من المفترض حدوث العكس. يذكر أن الطلاق تم بين غادة وفودة قبل دخوله السجن بعدة أشهر.

المطربة أصالة كان لها نصيب الأسد من اللقطات التى تتلقى أو تمنح فيها القبلات مع زوجها المخرج السينمائى طارق العريان ولكن أبرزها تلك التى كانت على الهواء فى أحد البرامج.
الفنان تامر عبد المنعم كان له ظهورا خاصا أثناء افتتاح فيلم «المشخصاتى 2» حيث حمل شيرين رضا مثل الأطفال وقامت هى باعطائه قبلة بخجل.

فى لجنة الخمسين لاعداد الدستور فى عام 2013 كان هناك عدد من الفنانيين أعضاء بتلك اللجنة والتقت العدسات قبلة قدمها الفنان أحمد بدير على يد النجمة ليلى علوى
المطربة شيرين شاهدها الملايين وهى تعطى قبلة لكاظم الساهر وأخرى لصابر الرباعى، وكان ذلك أثناء تصوير برنامج المسابقات «ذا فويس».. وقام بنفس الأمر الفنان على جابر فتارة أعطى قبلة لنجوى كرم على يدها وأخرى على خدها.

عدسات المصورين التقطت أغرب صورتين الأولى بين النجمة الكبيرة نبيلة عبيد وفيفى عبده حيث تبادلا القبلات من الفم، وفى صورة مشابهة قام المطرب كاظم الساهر بمنح قبلة ثلاثية لاثنان من الجمهور فى أحد برامج المسابقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق