إعادة طفلة متغيبة من 5 أشهر لأسرتها بالغربية

الخميس، 24 مارس 2016 08:29 م
إعادة طفلة متغيبة من 5 أشهر لأسرتها بالغربية
طفلة متغيبة من 5 أشهر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، من إعادة طفلة لأسرتها متغيبة من 5 أشهر، بعد أن خطفتها سيدة وباعتها إلى شقيقتها "عاقر" لتبنيها.

تلقى اللواء نبيل عبدالفتاح مدير أمن الغربية، إخطارًا من الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث قسم ثان طنطا، يفيد ورود معلومات بقيام ربة منزل تقيم بمنطقة علي أغا متزوجة منذ 22 عاما، ولم تنجب باختطاف طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات وتدعي أنها ابنتها رغم علم الجيران وأهالي المنطقة بأنها عاقر ما أثار الشك في نفوسهم.

تم تشكيل فريق بحث للتأكد من صحة تلك المعلومات تحت إشراف العميد إبراهيم عبدالغفار مدير إدارة البحث الجنائي، وكشفت التحريات أن السيدة تدعى (ز ا ص- 42 سنة- ربة منزل) مقيمة بشارع كفر الشيخ بمنطقة علي أغا، وأنها متزوجة منذ أكثر من 22 عاما، ولم تنجب ما دفعها للاتفاق مع شقيقتها التي تقيم بالقاهرة لاختطاف طفلة حتى تتبناها وتربيها على إنها ابنتها، وذلك مقابل 3 آلاف جنيه .

وتمكنت شقيقتها بالفعل من استدراج طفلة تدعى (سهيلة أحمد عبدالقادر) كانت تلهو مع قرنائها بمنطقة عين الصيرة بمصر القديمة، وتوجهت بها لشقيقتها حسب الاتفاق والتي استقبلتها وأوهمتها أنها ستقوم بإعادتها لأسرتها قريبًا حتى تطمئن الطفلة التي ظلت تبكي وتريد العودة لأمها ثم أطلقت عليها إسم ولاء.

وأضافت التحريات، أن الطفلة مبلغ بغيابها بقسم مصر القديمة بتاريخ 28 أكتوبر من العام الماضي في المحضر رقم 6774 إداري قسم مصر القديمة وأنها تقيم بالحي الثاني بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة كانت متواجدة أثناء الواقعة عند جدتها مع والدتها وخرجت للشارع تلهو مع قرانائها ثم اختفت.

تم استصدار إذن النيابة العامة بضبط المتهمة، وشقيقتها وتمكن ضباط مباحث قسم ثان من ضبطها داخل شقتها ومعها الطفلة الصغيرة، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بالواقعة، وعللت ذلك لكونها لم تنجب وترغب بشكل ملح فى أن تكون أمًا وهو ما دفعها لذلك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة