ضبط هاربين وتجار مخدرات فى حملة أمنية بالمحافظات

الخميس، 24 مارس 2016 07:33 م
ضبط هاربين وتجار مخدرات فى حملة أمنية بالمحافظات
ضبط هاربين

تمكنت الأجهزة الأمنية، في عدة محافظات اليوم الخميس، من خلال حملاتها الأمنية والتموينة من ضبط عدد من الخارجين عن القانون من تجار المخدرات بالإضافة إلى ضبط أسلحة نارية وبيضاء وكميات من الأغذية الفاسدة ومخدرات، وتشكيلات عصابية لسرقة المواطنين وإزالة تعديات على أملاك الدولة، تم إبلاغ مدراء أمن المحافظات التى شهدت تلك الوقائع وتحرير المحاضر اللازمة ولاعرض على النيابات المختصة للتحقيق.

ففي قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية المختلفة من خلال حملاتها في عدد من المراكز، من ضبط تاجر بحوزته 9 أطنان و700 كيلوجرام من الأسمدة المدعمة والمحظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية قبل بيعها في السوق السوداء بمركز فرشوط وضبط تاجر آخر بحوزته 1133 كيلو جراما من الأسماك واللحوم المجمدة مجهولة المصدر قبل بيعها في الأسواق.

كما تم ضبط 11 شخصا بحوزتهم 3 بنادق آلية، و4 بنادق خرطوش، 3 طبنجات، وفردين خرطوش، إلى جانب ضبط 6 أشخاص بحوزتهم بحوزتهم 1000 جرام من جوهر الحشيش المخدر و250 جراما من جوهر الأفيون المخدر، و1150 جراما من نبات البانجو المخدر، و140 قرصا مخدرا وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمخدرات بقصد الاتجار.

وفي البحر الأحمر، تمكنت الاجهزة الأمنية بالتعاون مع مجلس مدينة القصير في إزالة تعديات على أرض ملك الدولة بمساحة 1656 مترا، إلى جانب ازالة المبانى المقامة بدون ترخيص فى عدة مناطق بالمدينة.

وفي شمال سيناء، أعلن مصدر أمني أنه من خلال حملة مكبرة تم إزالة 59 حالة إشغال طريق، وتحرير 6 قضايا تموينية لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم حمل شهادة صحية وعدم انتظام سجل حركة الدقيق، إلى جانب تحرير 171 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي الفيوم، تمكنت الحملة التموينية من ضبط سيارة نقل محملة 120 جوال دقيق زنة الواحدة 50 كيلو جراما بإجمالي 6 أطنان من الدقيق البلدي المدعم أثناء تهريبها بطريق الفيوم إطسا.

وفي الدقهلية، ألقت أجهزة الأمن القبض على تاجر مخدرات محكوم عليه بالسجن 48 عاما وبحوزته كميات كبيرة من المواد المخدرة قبل ترويجها شملت 8 لفافات لنبات البانجو وزنت 20 كجم وقطعة لجوهر الأفيون وزنت 30 جراما وألف قرص لعقار الترامادول وسلاح أبيض ومبلغ مالي ألف جنيه وهاتفين محمولين، والمتهم سابق ضبطه فى 4 قضايا ومحكوم عليه غيابيا في قضية قتل بالسجن المؤبد وشروع في قتل بالسجن 15 عاما وقضيتي مخدرات الأولى 5 سنوات والثانية 3 سنوات.

وفي الغربية، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط تشكيل عصابي مكون من سيدتين لسرقة المواطنين عن طريق المغافلة بمركز، وبتعدد البلاغات بالسرقة، على الفور تم تشكيل فريق بحث وكشفت تحريات المباحث قيام "سعدية.م.خ" 35سنة ربة منزل، "سعيدة.ا.م" 37 سنة ربة منزل بالتردد على دائرة القسم لمزاولة نشاطهما الإجرامي بارتكاب وقائع سرقات بأسلوب المغافلة، وبتقنين الإجراءات تم ضبط السيدتين وعثر بحوزتهما على 10 آلاف جنيه و4 قطع مشغولات ذهبية، وأقرتا بارتكاب 7 وقائع سرقات وقدرت قيمة المسروقات بـ 75 ألفا و820 جنيها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة