«عمرو الأشقر»: رئيس البرلمان أكد لى دعمه للشباب المصرى

الخميس، 24 مارس 2016 03:13 م
«عمرو الأشقر»: رئيس البرلمان أكد لى دعمه للشباب المصرى
مونيكا جرجس

قال عمرو الأشقر، عضو مجلس النواب عن دائرة 15 مايو، إنه تقدم باستقاله من عضوية مجلس النواب اليوم الخميس، إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إلا أنه وهيئة مكتب المجلس رفضوا الاستقالة، مؤكدين على أهميه وجود الشباب واستمرار دعمه لهم.

وأضاف "الأشقر"، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن رئيس مجلس النواب قال لى: "لن أتخلى عن الشباب"، مؤكدا دعمه كرئيس لمجلس النواب للشباب المصرى على أن يصدر بيانًا بذلك.

وأشار الى أن رئيس المجلس أكد على أنه سيكون هناك مزيد من التعاون من قبل الحكومة خلال الفترة القادمة، خاصة بعد بيان الحكومة، لافتًا إلى أنه اشتكى لرئيس مجلس النواب من عدم تعاون المسئولين التنفيذيين مع النواب فى حين هناك مطالب عديدة لأهالى الدائرة يجب الاستجابة لها.

وتابع "الأشقر": "عندما تحدثت مع وزير الصحة عقب انتهاء الرئيس عبد الفتاح السيسى من خطابه أمام البرلمان فى افتتاح الدورة البرلمانية، حيث اشتكيت له من تدهور الخدمات الطبية فى مستشفى التبين قال لى: هو فى مدير مستشفى بيروح المستشفى بتاعته".

ولفت إلى أن رئيس المجلس أكد على احترامة لمطالب "الغلابة"، مضيفا: "تحدث معى بشكل أبوى لإثنائى عن الاستقالة التى تقدمت بها، مشيرًا إلى مجلس النواب لن يبت فى الاستقالة التى تقدمت بها، لأن هيئة المكتب رفضتها".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق