الشباب والرياضة تنظم ملتقى توظيف لشباب الخريجين بالدقهلية الاثنين

الثلاثاء، 22 مارس 2016 01:04 م
الشباب والرياضة تنظم ملتقى توظيف لشباب الخريجين بالدقهلية الاثنين
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
وليدنصر

تنظم وزارة الشباب والرياضه (الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب) بالتعاون مع جامعة المنصورة ملتقى توظيف لشباب الخريجين بمحافظة الدقهلية، وذلك يوم الإثنين الموافق 28/3/2016 في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً.
صرح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن الهدف من الملتقى توفير أكثر من 4500 فرصة عمل للشباب من حملة المؤهلات العليا في أكثر من 60 شركة من شركات القطاع الخاص العاملة في مجالات (الملابس-المواد الغذائية – سيارات – أمن – بلاستيك – أعلاف – تسويق إلكتروني).
وأكد عبد العزيز على ضرورة التعاون مع الجهات المعنية للوصول لعلاج لمشكلة البطالة من جذورها، وأضاف أن الوزارة تقوم بتنظيم العديد من ملتقيات التشغيل لتوفير فرص العمل الحقيقية المتنوعة بالتعاون مع رجال الأعمال والمستثمرين، بالإضافة إلى توفير فرص عمل غير تقليدية للشباب حملة المؤهلات العليا.
وأوضح الدكتور محمود حسن رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالوزارة أنه سيتم عمل ندوة ثقافية لتشجيع الشباب على الخروج لسوق العمل ونشر ثقافة العمل الحر على هامش الملتقى، بالإضافة الى مشاركة حوالي 400 شاب من جامعة المنصورة في مبادرة "ارسم مستقبلك" مجاناً.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق