بالصور..عبد العزيز يلتقى شباب حزب الوفد

الإثنين، 21 مارس 2016 02:52 م
بالصور..عبد العزيز يلتقى شباب حزب الوفد
وليدنصر

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم الاثنين بمكتبه بالوزارة، أعضاء اتحاد شباب حزب الوفد؛ لمناقشة مقترحاتهم حول مختلف القضايا المجتمعية فى إطار جلسات الاستماع الخاصة بعقد منتدى الحوار الوطنى الذى دعا إليه السيد رئيس الجمهورية.

طرح شباب حزب الوفد رؤيتهم ومقترحاتهم حول العديد من القضايا كان منها تطوير التعليم، والمشاركة السياسية للشباب، والحياة الاقتصادية، ودور الإعلام داخل المجتمع، والمشروعات المتوسطة.

وقدم الشباب المشاركون فى اللقاء مقترحاتهم حول مختلف القضايا لوزير الشباب لمناقشتها فى لقاءات منتدى الحوار الوطنى للشباب، مؤكدين عزمهم على المشاركة فى جلسات منتدي الحوار، وإبداء أرائهم فى كافة الموضوعات المقرر مناقشتها بتلك الجلسات.

واتفق الوزير مع شباب حزب الوفد على مشاركتهم فى اللقاء المزمع عقده مع أمناء شباب الأحزاب السياسية يوم 5 إبريل القادم لمناقشة قانون الانتخابات المحلية، كما وافق الوزير على طلب شباب حزب الوفد المتعلق بمشاركة مجموعة منهم فى رحلات "اعرف بلدك" التى تنفذها الوزارة إلى مدينة شرم الشيخ.

دعا وزير الشباب والرياضة أعضاء اتحاد الشباب الوفدي للمشاركة فى وضع مقترح قانون الانتخابات المحلية، والذى تعكف لجنة وزارية على وضعه فى الوقت الراهن حتى يكون القانون متكاملاً ونابعاً من الشباب تمهيداً لتقديمه للبرلمان، مشيرا إلى أهمية مشاركة الشباب فى الانتخابات المحلية والفوز بأكبر عدد من المقاعد ليقوموا بدورهم بعد ذلك فى مراقبة الحكومة، وتقديم الاقتراحات حول تحسين العمل المحلي فى خطوة تمكنهم من صناعة القرار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق