بالصور..«مياه الشرب» بالمنوفية تكرم الأمهات المثاليات

الإثنين، 21 مارس 2016 02:50 م
بالصور..«مياه الشرب» بالمنوفية تكرم الأمهات المثاليات
منير والي

احتفلت اليوم الاثنين شركه مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفيه، بعيد الام، حضر الحفل المهندس محمد نجيب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفيه، والدكتوره هناء سرور وكيله وزارة الصحة والاستاذه امينه التلاوى مدير مركز النيل للاعلام بالمنوفيه واثناء الحفل وتم تكريم عدد من الامهات المثاليه بكافه مستويات الشركه والافرع التابعه وبعض العاملين المجتهدين في العمل.

من جانب قال المهندس محمد نجيب رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب، أن الدور الحيوى الذى تقوم به المراءه داخل المجتمع وانها هى من تقوم بتربيه الاجيال القادمه وعليها اعباء كثيره فى الحياه.

وأكد رئيس شركة المياه بالمنوفية أن في هذا العام تهدف إلى تكريم النماذج المشرفات من الأمهات المثاليات إعترافا بالجميل فى عيد الأم وتقديرا وعرفانا بدورهم وقصص ومسيرة كفاحهم وتربية أولادهم وتعليمهن رغم ظروفهن الصعبه فى الحياه لكى تخرج للمجتمع جيل قوى ومتماسك وقادر على حمل راية مصر فى كافة دول العالم.

وأضاف نجيب، أن تكريم الأم المثالية فى عيدها هو بمثابة تكريم رمزي لكل أم مصرية كرثت حياتها وساهمت وكافحت من أجل الاستقرار والحفاظ على الأسر داخل المجتمع وتحملها الصعاب ومواجهة أعباء الحياه حتى عبرت بتربية أبنائها إلى بر الأمان مشيرا أن الأسره الصالحة هى العنصر الأساسى فى تكوين المجتمعات المتحضره.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة