بالصور.. «بيومي» يشيع جنازة شهداء كمين الصفا بالمنوفية

الأحد، 20 مارس 2016 07:33 م
بالصور.. «بيومي» يشيع جنازة شهداء كمين الصفا بالمنوفية
هيثم صلاح الدرس

بحضور مصطفى بيومى سكرتير عام مساعد المحافظة واللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، وعدد من القيادات الأمنية والشعبية بالمحافظة شيع فى مشهد جنائزى مهيب المئات من أهالى بركة السبع وقويسنا وشبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، جثامين كل من، النقيب محمد عمرو البدري، من مدينة بركة السبع، والمجند يوسف أمير حنا، من قرية حصة مليج التابعة لمركز شبين الكوم، والمجند حمادة غريب عبد العزيز، من قرية أجهور الرمل التابعة لمركز قويسنا.

وخرجت الجثامين من مسجد الأنصار، بمركز بركة السبع، وعقب الانتهاء من الجنازة العسكرية المجمعة قامت كل أسرة من الأسر الثلاثة باستلام جثمان شهيدها لدفنه بمسقط رأسه.

يذكر أن النقيب الشهيد محمد عمرو البدرى تخرج من كلية الشرطة ليلتحق بالعمل فى قطاع الأمن المركزى، ويخدم الشهيد فى سيناء منذ عامين بقطاع الشهيد عمرو الغضبان بسيناء، وتم تكريمه فى يناير الماضى لتفانيه فى عمله وتنفيذه المهام المكلف بمنظومة الأمن المركزى. وهو متزوح منذ سنتين ولديه طفلة وحيدة "ديلارا"، وله 3 أشقاء أحمد 22عاما خريج كلية تجارة، حورية 27 عاما متزوجة، إبراهيم 16 عاما فى الصف الثالث الإعدادى.

كما أكد والد الشهيد يوسف أمير فؤاد يوسف مزارع، تلقيت الخبر فى السادسة من صباح اليوم من أحد أصدقائه، والشهيد له "شقيق واحد" وحاصل على دبلوم صنايع. وأكد والد الشهيد، أن آخر مرة كان موجود فيها الشهيد بالقرية فى 29 من الشهر الماضى، وكان من المنتظر قدومه بعد يوم أو يومين.

كانت وزارة الداخلية، أعلنت استشهاد 13 من أفراد الشرطة، مساء أمس السبت، إثر إطلاق قذيفة هاون على كمين الصفا، بالطريق الدائري، بقسم ثالث العريش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة