بالصور.. جنازة عسكرية لشهداء العريش الثلاثة بالمنوفية

الأحد، 20 مارس 2016 06:19 م
بالصور.. جنازة عسكرية لشهداء العريش الثلاثة بالمنوفية
منير والي

شهدت محافظة المنوفية اليوم حالة من الحزن والألم في تشييع جثامين الشهداء الثلاثة بمدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، وسط جنازة عسكرية، بحضور قيادة المحافظة وشيع ثلاث جثامين الشهداء وهم النقيب محمد عمرو البدرى، والمجندين يوسف أمير فؤاد، حمادة غريب عبد العزيز، وأديت صلاة الجنازة بمسجد الأنصار بمدينة بركة السبع.

وحضر تشييع الجنازة العسكرية واللواء محمد مسعود ، مدير أمن المنوفية ومصطفى بيومى السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية، واللواء جمال شكر مدير المباحث الجنائية بالمديرية اللواء محمد الشرقاوى مساعد الوزير لمنطقة وسط الدلتا.

وتحولت الجنازة إلى مظاهرة ضد الإرهاب، وسط هتافات «ياشهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح»، و«ياشهيد نام واتهنى واستنانا على باب الجنة، و«بالروح وبالدم نفديك ياشهيد.

صرح اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية أنه من المقرر أن يتم توصيل جثمان الشهيد المجند يوسف أمير فؤاد إلى قرية مليج بشبين الكوم، وتوصيل جثمان الشهيد حمادة غريب عبدالعزيز إلى قرية أجهور الرمل التابعة لمركز قويسنا، لإنهاء مراسم الدفن.

ومن جانبه أكد اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية أن المصريين لن ينسوا دماء شهدائهم الأبرار التي تضيئ لمصرنا الغالية الطريق نحو مستقبل أمن، مؤكدا أن تضحيات شهداء الواجب من أبطال الوطن من رجال الشرطة والقوات المسلحة جاءت لتعلي كلمة الحق ، مشيرا إلي أن الدولة المصرية بكافة أجهزتها لن يهدأ لها بال حتي تقتص من قتلة الشهداء وتجتث جذور الأرهاب من كل ربوع مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق