بالصور.. «صحة الفيوم» تقوم بتدريب الاطباء الجدد

السبت، 19 مارس 2016 03:06 م
بالصور.. «صحة الفيوم» تقوم بتدريب الاطباء الجدد
هاني البنا

تنظم إدارة التدريب بمديرية الصحة بالفيوم، دورة تدريبية للأطباء قبل تقديم الخدمة للخريجين الجدد الذين سيتسلمون التكليف فى الوحدات الصحية الريفية والمراكز الطبية الحضرية.

صرحت الدكتورة منال ميخائيل مدير إدارة التدريب، بأن هذا التدريب روتينى للأطباء الجدد ولكن الجديد هذا العام يتم تدريبهم قبل استلامهم التكليف، وقد تم هذا بالتنسيق مع الجامعة ومع إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية.

وأضافت أن الأطباء يتم تدريبهم على جميع الأعمال الإدارية والخدمات الطبية التى سيقدمونها للجمهور مع بداية العمل ويشارك فى هذا التدريب مديرى الإدارات بالمديرية.

الجدير بالذكر، قدم د.محمد ثروت مدير عام إدارة الأمراض المتوطنة، محاضرة عن مكافحة وعلاج الأمراض المتوطنة، كما قدمت د.حنان كمال مدير إدارة الجودة، محاضرة عن نظم جمع المعلومات وتقييم الأداء وتحليل فرص تحسين الجودة، كذلك قدمت د.ماجدة على كامل مدير إدارة الخدمة الاجتماعية، محاضرة عن الاتصال الفعال ومهارات الاتصال والاتصال الإداري، كما قدم د.فرج عبدالمعز مدير إدارة التثقيف الصحي والإعلام البيئي، محاضرة عن أهمية التغذية السليمة للأم أثناء الحمل والرضاعة.

كما شارك أيضا د.إبراهيم عمر مدير مكافحة العدوى، ود.خديجة النحاس مدير إدارة اطسا الصحية سابقًا، ود.كمال الحويحى مدير إدارة الأسنان، ود.سامح السيد مدير مرفق إسعاف الفيوم، ود.ماجدة رشدي مدير الرعاية الأساسية، ود.نجيب عبدالملك مدير الطب العلاجي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق