مصرع شخص في حادث تصادم بالمنوفية

السبت، 19 مارس 2016 11:32 ص
مصرع شخص في حادث تصادم بالمنوفية
منير والي

لقي، شخص مصرعه في حادث تصادم، نتيجة اصطدام المركبتين بالمواجهة، أثناء تخطي الدراجة أمام سيارة بطريق بحر سيف شبين الكوم - تلا أمام قرية كمشيش - دائرة المركز.

تلقى اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة تلا، يفيد بوفاة شخص أثناء تخطي الدراجة لسيارة أمامها بطريق بحر سيف شبين الكوم.

بالإنتقال والفحص، تبين أن طرفي الحادث السيارة رقم «م ع أ 5327» -أجرة- قيادة سامح إبراهيم جورجى عبد النور الأعرج – سن 33- سائق- ومقيم قرية طوخ دلكة دائرة المركز، دراجة نارية بدون لوحات قيادة مصطفى إبراهيم سعد الطوخى – سن 21- كهربائي- ومقيم البر الشرقي بمدينة شبين الكوم.

ووقع الحادث نتيجة اصطدام المركبتين بالمواجهة، أثناء تخطي الدراجة لسيارة أمامها، نجم عن الحادث وفاة قائد الدراجة النارية متأثرًا بإصابته، -اشتباه نزيف بالمخ – كدمات وجروح بالوجه، وتم نقله إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، حدثت تلفيات بالمركبتين وتم التحفظ عليهما.

وبسؤال كل من قائد السيارة المدعو خير عبد الغني رواش – سن 50- شيخ قرية كمشيش – دائرة المركز، ومقيم بها، أفادا بمضمون ما جاء بسؤال شقيق المتوفي «محمد» – سن 25- كهربائي- ومقيم مدينة شبين الكوم، إتهم قائد السيارة بالتسبب في وفاة شقيقه.

أشارت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، تم رفع آثار الحادث ولم يؤثر على حركة المرور بالطريق، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5606 جنح مركز تلا لسنة 2015.

بالعرض على النيابة، قررت التصريح بدفن الجثة، وإخلاء سبيل قائد السيارة ما لم يكن مطلوبًا لسبب آخر، وعرض المركبتين على المهندس الفني لفحصهما وتسليمهما لمالكيهما ما لم يكن لدى جهة المرور مانع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق