رئيس جامعة المنيا يشارك في احتفالات المحافظة بعيدها القومي

الخميس، 17 مارس 2016 07:12 م
رئيس جامعة المنيا  يشارك في احتفالات المحافظة بعيدها القومي
ماهر مندى

شارك الدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس جامعة المنيا، إحتفالات محافظة المنيا، شعباً وقيادة بعيد المنيا القومي الذي يعد تاريخاً وحدثاً عريقاً لعروس الصعيد.

حيث شارك الدكتور أبو المجد الإحتفال مع السيد اللواء طارق نصر محافظ المنيا والسيد اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا وعدد كبير من القيادات العسكرية والسياسية والتنفيذية والأمنية والشبابية والاجتماعية ورجال الدين من الأوقاف والأزهر الشريف وولفيف من قساوسة الكنائس وطلاب المدارس والجامعات المشاركين في مراكز شباب المحافظة.

حيث قام اللواء طارق نصر محافظ المنيا، يرافقه اللواء رضا طبلية مدير الأمن، بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء وتقديم التحية، معربين عن خالص تهانيهم لأبناء محافظة المنيا في عيدها القومي.

كما شهد رئيس الجامعة استعراض طابور عرض من أمام مبنى ديوان عام المحافظة والذي شارك فيه مديرية الأمن ومديرية الشباب والرياضة ومديرية الثقافة وشباب المدارس والجامعات وعدد من مجالس المدن بمنطقة الكورنيش أمام ديوان عام المحافظة ، وعزفت الأغاني الوطنية.

وأكد الدكتور جمال أبو المجد بأن عيد محافظة المنيا القومي الذي يخلد بطولة أبناء محافظة المنيا وأهالي ملوى وديرمواس، وقيامهم بحرق القطار الذى كان يحمل الجنود الإنجليز ومعهم مفتش السجون الإنجليزية تأكيداً علي روح الفداء والعطاء المصري ومكافحة الإستعمار الخارجي و كفيلة بإحياء المشاعر الوطنية داخل أبناءنا، عرفاناً وتذكاراً لأبطالنا وشهدائنا في الماضي والحاضر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق