اليوم.. إعلان نتائج امتحانات التعليم المفتوح في جامعة القاهرة

الثلاثاء، 15 مارس 2016 05:50 ص
اليوم.. إعلان نتائج امتحانات التعليم المفتوح في جامعة القاهرة
مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة
احمد كمال

أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح، أنه تم الانتهاء من اعداد نتائج امتحانات دور يناير 2016، مشيرًا إلى أنه سيتم إعلانها للطلاب اليوم الثلاثاء، بكافة البرامج: "التجارة، والزراعة، والآداب، والحقوق، والإعلام، ودار العلوم، ورياض الأطفال"، على صفحات الدارسين بالموقع الإلكتروني الرسمي للمركز.

وقال الدكتور سيد تاج الدين مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، إنه سيتم إتاحة النتيجة للدارسين من خلال رسائل المحمول أو الاتصال تليفونيا بالرقم المختصر كما تم في الترم السابق.

وأضاف تاج الدين، في بيان إعلامي للجامعة أمس الإثنين، أن بداية تسجيل المقررات الدراسية للدارسين القدامى للتيرم القادم سيبدأ، اعتبارًا من الأحد يوم 20مارس الجاري وتقرر استمرار التسجيل لمدة 8 أسابيع وطوال أيام الأسبوع، بما في ذلك يوم الجمعة من الساعة ٩ صباحا وحتى الرابعة مساءا، مضيفًا أنه سيتم فتح باب التسجيل للدور الثاني، اعتبارًا من الأحد 20 مارس وحتى السبت ٢٦ مارس الجاري، على أن تبدا امتحانات الدور الثاني من 8 إلى 12 ماي و2016.

وتابع مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، أن نسب النجاح التقريبية بكليات التعليم المفتوح، قد بلغت التجارة 64%، الزراعة 69%، الآداب 83%، الإعلام 69%، دار العلوم 79%، ورياض الأطفال 93%، والحقوق 74%.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق