بالصور..«الشباب والرياضة » تنظم مهرجان الألعاب الشعبية بمطروح

الأحد، 13 مارس 2016 01:17 م
بالصور..«الشباب والرياضة » تنظم مهرجان الألعاب الشعبية بمطروح
وليدنصر

نظمت أمس السبت الموافق 12 من مارس الجارى 2016 ، الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع إدارة الطلائع التابعة لمديرية الشباب والرياضة بمطروح، مهرجان الألعاب الشعبية، للمرحلة العمرية من 10 أعوام حتى 15 عاما، بمشاركة 300 طليع من ابناء مطروح ، بمركز شباب مطروح .

وأكدت الاستاذة عزة الدرى وكيل الوزارة ورئيس الادارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة سعى الوزارة الدائم لتنفيذ أنشطة ترفيهية وترويحية لطلائع مصر ، علاوة على أن المهرجان شهد العديد من الألعاب الترويحية المميزة كشد الحبل ، ولعبة المنديل ، والسباق بالشوال ، والجرى بين الأقماع ، وعديد من الألعاب الأخرى .

وحضر اللقاء الدكتور نادر على ممثل وزارة الشباب والرياضة ، واشراف الاستاذ مصطفي عيسي مدير المديرية و خالد عبد الحميد وكيل المديرية واكرام الفحل مديرة ادارة الطلائع ، ونفذ المهرجان ممثلى ادارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضة بمطروح الاساتذة ( جمال الغمرى – محمد عبدالرحمن – أحمد خطاب – أحمد فايز – محمود ابراهيم ) ، بالتعاون مع فريق (team x) .

واختتم المهرجان بتوزيع الجوائز العينيه ، وتوزيع وجبات على جميع المشاركين ، وسط حالة من السعادة والفرحة لطلائع مصر ، ورغبة من القائمين فى مواصلة تقديمهم أنشطة هادفة للطلائع .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق