«غادة عجمي»: الإعلام حول مبادراتي الإيجابية إلى سلبية

السبت، 12 مارس 2016 12:15 م
«غادة عجمي»: الإعلام حول مبادراتي الإيجابية إلى سلبية
إٍسراء فتحي

قالت النائبة غادة عجمي عضو مجلس النواب: إن ما تداولته وسائل الإعلام الأيام الماضية عن بعض المبادرات الإيجابية وتحويلها إلى سلبية منها مبادرة تحويل المصريين بالخارج الـ 200 دولار لأهلهم بمصر، حيث وجدت تحريض بالفيديوهات من الجماعة الإرهابية على عدم ضخ الدولار وعدم تحويل المصريين في الخارج وجمع الدولار منهم بغرض التحويل بسعر عالي.

وأكدت عجمي، في تصريحات لها اليوم السبت، أنها عندما دعت بتحويل كل مصري بالخارج 200 دولار وأهلهم يستلموهم بالمصري قوبلت بالهجوم الرهيب وتغير معناها، مؤكدة أنها لم تذكر أن يكون الأمر إجباري، وذكرت من الممكن تحويلها في المطار عند الوصول واستلامها بالجنيه.

وأضافت النائبة، أنها قامت بالتعاون مع نادي العين ومحمد فوزي مدير العلاقات العامة بالنادي بعمل مبادرة "ولادك سندك يا مصر" بعد سقوط الطائرة الروسية في مصر، وقامت شركة سياحة بتأجير رحلات شارتر بمعنى خاصة تدفع الثمن الإجمالي لها مرة واحدة وصاحب شركة الطيران يفرض سعر الرحلة حسب تكلفتها وبالتالي نجحت طائرتين في استقدام مصريين مقيمين في الإمارات وإمارتيين إلى شرم الشيخ لدعم مصر والمفروض في إجازة الربيع 31 مارس تجهيز طائرة أخرى إلى الأقصر والرجوع 4 أبريل، ونظرا لارتفاع سعر الدولار لم يقبل أحد نظرا لارتفاع التكلفة.

وبالتالي عرض عليا الموضوع مدير الشركة ومحمد فوزي ولما آن خبرتي في مجال الطيران طلبت منهم تشغيل خط القاهرة دبي بدل من سفرها خالية لنقوم بتخفيض سعر الرحلة الإساسية كدعم منا وعلى حسابنا وتكون الفكرة الطائرة بها برلمانيين صحافيين إعلاميين، وتم اشتراك 17 عضوا برلمانيا فقط والباب كان مفتوح لآي شخص من الإعلاميين والصحفيين.

وتكلمت بشفافية أثناء استراحة الجلستين وهذا مبين بالفيديو، فوجئت بتغيير الحقيقة والإعلام بيتكلم فقط على رحلة دبي بدون فهم للحقيقة.

والرحلة قد تم عرضها على رئيس المجلس والدكتورة آمل لقبيسي رئيسة برلمان الإمارات، وعرضت الفكرة ليستفيد بالاجتماع الجالية المصرية في دبي ونحثهم على تحويل الدولار لنقف داعمين لبلدنا واقتصادنا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة