بالصور.. مدير أمن القاهرة يفاجىء قسم الزاوية الحمراء

الأربعاء، 09 مارس 2016 01:59 م
بالصور.. مدير أمن القاهرة يفاجىء قسم الزاوية الحمراء
حاتم هدهد

قام، اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بجولة مفاجئة على قسم شرطة الزاوية الحمراء، للإطلاع على سير العمل وكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث اجتمع بمأمور وضباط وأفراد القسم.

وأكد مدير الأمن، على أن أولويات العمل بالأقسام هو حسن معاملة المواطنين، والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات الأمنية، وتوفير أماكن مناسبة لانتظار المواطنين، وشدد على التعامل الجاد مع كافة البلاغات، بما يعزز من ثقة المواطنين في أجهزة الأمن.

وتفقد مساعد الوزير غرف الحجز، وتأكد من وجود تكييفات ووسائل تهوية تعمل بكفاءة وقيام ضباط القسم بالإلتزام بضوابط ومعايير حقوق الإنسان في التعامل مع المحجوزين، كما راجع أوامر الحجز الخاصة بالمحجوزين والصادرة من الجهات القضائية، وتأكد من سلامة كافة الإجراءات المتخذة حيالهم.

وقام مدير الأمن بتفقد الحملات الأمنية والمرورية بميدان طلعت حرب وميدان التحرير، وأكد على ضرورة العمل على رفع كافة الإشغالات وتحقيق السيولة المرورية بمناطق وسط المدينة وكافة ميادين العاصمة.

 

تعليقات (1)
قسم عابدين
بواسطة: نها
بتاريخ: الثلاثاء، 15 مارس 2016 04:56 ص

ارجو من مدير امن القاهرة التاكيد علي عدم الطلب من الانسات بارتداء جيبة بدلا من بنطلون علي اساس ان وسط البلد فيها معاكسات فمصر مش السعودية وانا مش متدينة ولبسي زي اي بنت مصرية عادي واقل من العادي فين الحرية والعدالة والديقراطية في قسم عابدين

اضف تعليق