ضبط 15 كيلو بانجو و500 قرص مخدر بقنا

الثلاثاء، 08 مارس 2016 06:35 م
ضبط 15 كيلو بانجو و500 قرص مخدر بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا اليوم "الثلاثاء" من ضبط 4 متهمين في وقائع منفصلة بمركزي قنا وقوص كان بحوزتهم 15 كيلو و100 جرام بانجو، بالإضافة إلى 560 جرام من جوهر الحشيش و522 قرصا من الأقراص المخدرة قبل ترويجها علي عملائهم.

كان مدير أمن قنا اللواء صلاح الدين حسان، تلقي إخطارا بضبط " شاذلي أحمد مصطفي الراوي " ـ عاطل- 29 عاما مقيم بمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان ـ بعد ورود معلومات تفيد بجلبه كمية من المخدرات لترويجها علي عملائه بدائرة قسم قنا.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته 3 لفافات كبيرة الحجم تحوي بداخلها كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 15 كيلوجرام وطبنجة، وبمواجهته أقر بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار والسلاح للدفاع عن تجارته غير المشروعة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كل من " وائل حسين محمود إبراهيم " ـ عاطل 23 عاما مقيم بندر قنا ـ وبحوزته 60 جرام من جوهر و100 جرام من نبات البانجو المخدر و22 قرص من عقار التامول المخدر ومبالغ مالية من متحصلات الاتجار بالمواد المخدرة و" سعدون عبد الحافظ نجار أبو العلا " الذي عثر بحوزته أيضا على 500 جرام جوهر الحشيش المخدر ومبالغ مالية.

فيما تمكن ضباط مباحث قسم شرطة قوص من ضبط " راشدي فاوي عبد الباسط أحمد " وبحوزته 500 قرص من عقار التامول المخدر و3 زجاجات خمور ومبالغ مالية، وبمواجهته أقر بحيازته للأقراص بقصد الاتجار فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة