«عزت»: جامعة عين شمس ليست مجرد مكانًا للدراسة الأكاديمية فقط

الإثنين، 07 مارس 2016 02:03 م
«عزت»: جامعة عين شمس ليست مجرد مكانًا للدراسة الأكاديمية فقط
الدكتور عبدالوهاب عزت
أحمد كمال

إختتم الدكتور عبدالوهاب عزت نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بأعمال رئيس الجامعة، بطولة كأس الإتحاد التي ينظمها اتحاد طلاب الجامعة بالتعاون مع إدارة النشاط الرياضى والتى تضم بطولة كرة القدم الخماسي للطلبة وبطولة كرة اليد للطالبات.

وأكد عزت، على أن الجامعة ليست مجرد مكانًا للدراسة الأكاديمية فقط بل هى بوطقة لتكوين الشخصية وثقلها في كافة مناحي الحياة العلمية والثقافية والرياضية بل والفنية.

وأضاف نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن البيئة الجامعية تمنح الفرصة لإكتساب الخبرات الحياتية والصداقات بجانب ممارسة الأنشطة المختلفة، بما يحقق التوازن في شخصية الطالب الجامعى ليخرج فردًا صالحًا للمجتمع قادرًا على إحداث التنمية والتطوير كل فى مجاله.

وكانت البطولة قد انتهت مبارياتها في خماسي كرة القدم بفوز طلاب كلية الهندسة بالمركز الأول وكأس البطولة بعد تغلبها على كلية هندسة 1 صاحبة المركز الثاني بـ 3 أهداف نظيفة فيما كان المركز الثالث لكلية هندسة 2، وفي بطولة كرة اليد طالبات حصلت كلية التجارة على المركز الأول وكأس البطولة بعد تغلبه على كلية الطب صاحبة الميدالية الذهبية بفارق نقطة جاء ذلك بعد تألق حارسة مرمى فريق كلية التجارة الطالبة منى الله محمد.

وفي النهاية، قام الدكتور عبدالوهاب عزت، بتسليم ميداليات لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى للطلبه والطالبات، وأخذ صورة تذكارية مع إدارة رعاية الشباب وشهادة الإيزو التي حصلت عليها الجامعة مؤخرا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق