ضبط 3684 مخالفة في حملة لمرور القاهرة

الإثنين، 07 مارس 2016 11:06 ص
ضبط 3684 مخالفة في حملة لمرور القاهرة
حملة لمرور القاهرة
حاتم هدهد

وجه، ضباط الإدارة العامة لمرور القاهرة، حملة مكبرة بنطاق العاصمة، بقيادة اللواء علاء الديجوي، مدير الإدارة، تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد عبالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بتكثيف الحملات المرورية لفرض الانضباط المروري، وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة، والحفاظ على سلامة وأمان قائدي المركبات ومستقليها، من خلال تفعيل كافة بنود قانون المرور.

وأسفرت جهود ضباط الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن تحقيق العديد من النتاج الإيجابية، كان أبرزها ضبط «3684 مخالفات على نموذج 125، 3230 تكبيل بالكلابش، 6 سيارات محجوزة، 412 سحب تراخيص، 55 حجز موتوسيكل، 27 توك توك، 14 سير نقل وقت الحظر، 106 تجاوز سرعة، 19عكس الاتجاة، 1450 مخالفة متنوعة».

كما تم ضبط 8 من قائدي السيارات لإيجابية عينة الفحص بالنسبة لتحليل الكشف عن المخدرات، من أصل 50 شخص تم فحصهم، وذلك بناءًا على الكشف الأولي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية نحوهم، وإحالتهم للنيابة المختصة التي تولت التحقيق.

كان اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير مدير أمن القاهرة، قد اجتمع السبت الماضي، باللواء علاء الديجوي، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة وعدد من ضباط الإدارة، ووجه خلال الاجتماع بتكثيف الحملات المرورية بنطاق العاصمة لفرض السيطرة، وإعادة الانضباط المروري على كافة المحاور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق