وزير الشباب يفتتح الصالة المغطاة للألعاب الفردية بالأقصر

الأحد، 06 مارس 2016 11:36 م
وزير الشباب يفتتح الصالة المغطاة للألعاب الفردية بالأقصر
صورة تعبيرية

افتتح وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، اليوم /الأحد/، الصالة المغطاة للألعاب الفردية بنادي المدينة المنورة بوسط مدينة الأقصر بإجمالي تكلفة بلغت 5 ملايين جنيه.

والتقى الوزير اليوم 1100 شاب وفتاة من المشاركين في الاحتفالية الرياضية لطلبة وطالبات الجامعات المصرية والكليات المتخصصة التي تنظمها الوزارة بمحافظة الأقصر في الفترة من 3-7 مارس الجاري، مؤكدا حرص الوزارة على دعم الاتحادات الرياضية داخل الجامعات المصرية لإقامة الأنشطة الرياضية في مختلف الجامعات المصرية على مدار العام.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي المدينة المنورة عبد الرحيم إسماعيل إنه تم إنشاء الصالة بدعم من وزارة الشباب والرياضة وبإشراف جهاز الخدمات بالقوات المسلحة، موضحا أن مدرجات الصالة تشمل 200 كرسي و4 غرف خلع ملابس، بالإضافة إلى 4 غرف أخرى إدارية.

وأضاف إسماعيل أن الصالة مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية وعلى أعلى مستوى لاستقبال أية فعاليات أو بطولات محلية أو دولية، وبها 4 تكييفات مركزية، وصالة رياضية، مشيرا إلي أن الصالة مخصصة للألعاب الفردية مثل: الكاراتيه، والملاكمة، والكونغ فو، والمصارعة، والتايكوندو.

يُذكر أن وزير الدولة لشئون الرياضة السابق الكابتن طاهر أبو زيد وضع حجر أساس الصالة المغطاة خلال العام الماضي، بهدف دعم الألعاب الفردية بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة