بالصور.. محافظ كفرالشيخ يتابع إجلاء سكان المنزل المنهار

الأحد، 06 مارس 2016 09:18 م
بالصور.. محافظ كفرالشيخ يتابع إجلاء سكان المنزل المنهار

تابّع اللواء السيد نصر ، محافظ كفرالشيخ ، منذ قليل، عمليات إجلاء سكان عقار مكون من 4 طوابق بغرب مدينة كفرالشيخ عقب إنهياره.

وقال نصر، إنه ستتم محاسبة كل شخص تسبب في انهيار العقار، بداية من المقاول وأصحاب العقار المتسبب فى الحادث، لافتاً انه اطمئن على جميع الأسر ولم يتم تسجيل أى إصابات مشيراً إلى أنه تم إخلاء 3 منازل مجاورة للعقار المنهار لحين الإنتهاء من عملية رفع الأنقاض ، مع تأمين سكن عاجل للأسر المنكوبة والبالغ عددهم 5 أسر، بالتنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ ، ومديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة بعد اجراء البحوث والإجراءات اللازمة.

وكلف نصر، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ بعمل تقرير فنى يشمل تفاصيل العقار المنهار محل الحادث ، بالإضافة لعمل لجنة لمعاينة العقار الذى سقط نتيجة لحفر أصحاب أحد العقارات المجاورة لأعمال البناء واتخاذ الاجراءات القانونية الازمة .

وكانت العناية الإلهية قد أنقذت سكان عقار مكون من 4طوابق عقب إنهياره مساء اليوم.

أبلغ الاهالى إدارة النجدة التى دفعت بعدد من سيارات الحماية المدنية وقوات الانتشار السريع إلى مكان إنهيار المنزل خوفاً من وجود أشخاص تحت الانقاض، بينما هرعت 5 سيارات الى مكان المنزل لنقل المصابين وتبين عدم وجود مصابين.

كما انتقل اللواء احمد الطرابلسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ الى مكان الحادث وتمكنت قوات الأمن من إخلاء المكان من السكان والمنازل المجاورة خوفاً من تصدعها أو سقوطها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة