وزير الرياضة ومحافظ الأقصر يشهدان ختام البطولة الدولية للتايكوندو

الأحد، 06 مارس 2016 06:32 م
وزير الرياضة ومحافظ الأقصر يشهدان ختام البطولة الدولية للتايكوندو

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد بدر محافظ الأقصر ،مساء اليوم الأحد، ختام النسخة الثالثة من بطولة الأقصر الدولية للتايكوندو بحضور فرج العمرى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو ومجموعة من رؤساء الاتحادات العربية وعدد من قيادات الوزارة.

وتقام البطولة بالصالة المغطاة للقوات المسلحة بمدينة طيبة الجديدة بالأقصر، وبدأت منافسات البطولة يوم الجمعة الماضي وحتى اليوم بمشاركة 300 لاعب ولاعبة وإداري من 29 دولة أبرزهم ألمانيا فرنسا وأسبانيا وهولندا والسويد وبلجيكا والبرازيل والأردن والسعودية والمغرب وتونس وليبيا الجزائر والسنغال ونيجريا وكوريا الجنوبية والصين.

وبدأ الحفل الختامي للبطولة بعروض فلكورية شعبية، وأغنية وطنية قدمتها فرقة الشباب وذلك قبل انطلاق الدور النهائي للبطولة.

وأكد وزير الرياضة على أهمية بطولة التايكوندو الدولية بالأقصر والتى يحقق تنظيمها العديد من الأهداف منها تنشيط السياحة، والتأكيد على استقرار الأوضاع بالبلاد، وقدرة مصر على استضافة البطولات الدولية، مثنيا على مشاركة لاعبي الدول العربية والإفريقية والأوروبية فى منافسات البطولة التى يشارك بها 21 لاعب ولاعبة من المتأهلين لأوليمبياد ريودى جانيرو.

وقدم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو درعاً تذكارياً إلى وزير الشباب والرياضة تقديراً لدعمه للعبة والاتحاد، كما قدم رئيس الاتحاد درعا أخر إلى محافظ الأقصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق