عبير صبري تحسم مشاركتها في «عم دافنشي» خلال الأيام المقبلة

الأحد، 06 مارس 2016 10:36 ص
عبير صبري تحسم مشاركتها في «عم دافنشي» خلال الأيام المقبلة
عبير صبري

أكدت الفنانة عبير صبري أنها لم تتعاقد بعد على المشاركة في مسلسل"عم دافنشي" للنجم خالد الصاوي،مشيرة إلي أنها ستحسم أمر مشاركتها في المسلسل خلال الأيام المقبلة عقب الانتهاء من السيناريو،معربة عن اعتزازها بالتعاون مع المنتج ممدوح شاهين والمخرج عبد العزيز حشاد.

وكان المنتج ممدوح شاهين قد تعاقد مع الفنانين خالد الصاوي وليلي علوي وأحمد عبد العزيز وسامح الصريطي للمشاركة في مسلسل "عم دافنشي".

"عم دافنشي" تأليف محمد الحناوي وإخراج عبد العزيز حشاد،وتم تحديد شهر مارس الجاري لبدء تصوير المسلسل.

من جهة أخرى،تواصل عبير صبري تصوير مشاهدها في مسلسل "نسوان قادرة"،معربة عن سعادتها بالتعاون مع المؤلف والمخرج أحمد عاطف، وفريق عمل المسلسل بالكامل.

وتجسد عبير خلال أحداث المسلسل دور امرأة قادمة من الصعيد للقاهرة ، تدفعها الظروف للعمل كخادمة فى البيوت ثم تعمل لدى بعض رجال الأعمال،وتكسب من ورائهم الكثير من المال،حتى تصبح فى النهاية من أبرز سيدات المجتمع.

كانت عبير قد انتهت مؤخرا من تصوير مشاهد فيلمها الجديد "اللي اختشوا ماتوا" المقرر طرحه بدور العرض خلال موسم شم النسيم المقبل.

وتجسد خلال أحداثه دور فتاة تعيش تحت خط الفقر، تواجه ظروف حياة قاسية، إلا أن طموحها يجعلها تتمرد على واقعها، حتى تتغير حياتها بشكل كامل.

"اللي اختشوا ماتوا" تأليف محمد عبد الخالق وإخراج إسماعيل فاروق،ويشارك في بطولته غادة عبد الرازق،عبير صبري،سلوى خطاب،أحمد صفوت،هيدي كرم، مروة عبد المنعم،أميرة الشريف،محمد محمود عبد العزيز وإيهاب فهمي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق