بالصور..وزير الشباب يقرر إنشاء حمام سباحة بمركز النصر بسوهاج

السبت، 05 مارس 2016 01:02 م
بالصور..وزير الشباب يقرر إنشاء حمام سباحة بمركز النصر بسوهاج
احمد صالح

قام المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، بجولة تفقدية لمركز شباب النصر بحى راشد بمحافظة سوهاج، لمعاينة أنشطة المركز ومنشآته على أرض الواقع.

وزار الوزير الملعب القانونى المطور بالنجيل الصناعى والمزود بأعمدة الإنارة الكاشفة داخل المركز والملعب المتعدد الأغراض والمنطقة المخصصة للأطفال والعائلات الجارى تطويرها، وقاعات الأنشطة الرياضية.

وشهد "عبد العزيز" مجموعة من العروض الرياضية لأعضاء المركز المتميزين في ألعاب الملاكمة والتايكوندو والكاراتيه وكرة اليد والمصارعة الحرة وسط تواجد أعضاء مجلس إدارة المركز.

وقرر الوزير، خلال الزيارة، إنشاء حمام سباحة تدريبي بالمركز يبدأ العمل فيه أول يوليو القادم بتكلفة تقدر بنحو 5 ملايين جنيه حتى يتسنى للمركز خدمة شباب سوهاج وتقديم كل الأنشطة والخدمات لهم.

واعتبر "عبد العزيز" مركز شباب النصر بحى راشد واحدا من أفضل مراكز الشباب بمحافظة سوهاج على مستوى إنشاءاته التي حرصت الوزارة على تطويرها، وكذا الأنشطة المتنوعة المقدمة للأعضاء والرواد من نشء وشباب سوهاج، منوها للاستفادة من إيرادات المركز نظير تأجير الملعب القانونى به واشتراك فريق كرة القدم الخاص بالمركز في دوري مراكز الشباب لكرة القدم الذي تنفذه الوزارة للعام الثالث على التوالى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة