تفاصيل مذبحة "مبروك" للتخلص من مشاغبي القلعة الحمراء

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 02:02 م
تفاصيل مذبحة "مبروك" للتخلص من  مشاغبي القلعة الحمراء

ينوي فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي، إلى استبعاد بعض لاعبي الفريق الأحمر من التشكيلة الأساسية للمواجهات المقبلة أمام القلعة الحمراء.

ويسعي مبروك إلى إستبعاد رمضان صبحي من التشكيلة بعد الأداء السئ الذي ظهر به في مباراة أورلاندو، واللعب الفردي الأناني الذي كان يقوم به في تلك المباراة.

كما ينوى المدير الفنى للفريق الأحمر إلى إستبعاد الثنائي سعد سمير، ومحمد نجيب، قلبي دفاع المارد الأحمر، بسبب سوء الأداء الذي ظهرا به في مباراتي الزمالك بنهائي كأس مصر و أورلاندو في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفيدرالية.

وكان مبروك قد إستبعد حسين السيد بسبب الأخطاء الذي وقع فيها خلال مباراة الزمالك، حيث تسبب تراجع أدائه في إحراز القلعة البيضاء هدف عن طريق المهاجم باسم مرسي.

واستبعد أيضا الظهير الإيمن لنادي الأهلي باسم علي بسبب خطأه القاتل عندما مرر الكرة لحارس مرماه عن طريق الخطئ واستغلها باسم مرسي للمرة الثانية واحرز الهدف الثاني في مرمي شريف إكرامي.

وتسبب غياب حسام غالي في سوء أداء وسط الملعب للنادي الأهلي، حيث لعب عبد الله السعيد بدلاً من غالي مما تسبب فى هزيمة الفريق والأداء السئ الذي قام به اللاعب في الملعب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة