بالفيديو والصور..محافظ بني سويف يتفقد أرض «موقف الأوتوبيس»

الأربعاء، 02 مارس 2016 01:51 م
بالفيديو والصور..محافظ بني سويف يتفقد أرض «موقف الأوتوبيس»
محمد سعد

تفقد محافظ بنى سويف، المهندس شريف حبيب، اليوم الأربعاء، عددًا من المواقع شملت موقف الأوتوبيس القديم وقسم شرطة ومبنى جوازات بشارع بورسعيد بمدينة بني سويف لبحث سبل الإستفادة من هذه المواقع وموقفها الحالي على الطبيعة.

حيث طالب المحافظ بإعداد تصور للاستفادة من أرض موقف الأوتوبيس القديم الذي تبلغ مسا47حته 50 متراً ، الواقع بجوار شركة المصرية بهدف الاستغلال الأمثل لهذه الأرض في إقامة مشروعات أو مباني خدمية تعود بالنفع على المحافظة بدلاً من تركها بدون استفادة.

كما وجه المحافظ بالتنسيق مع مديرية الأمن لدراسة تنفيذ بعض المقترحات التي يمكن أن تتضمن ترميم مبنى الجوازات وامكانية اضافة طابق ثالث للمبنى، ودراسة الموقف الحالي للقسم القديم ، وذلك لوقوف على الطبيعة على بعض المقترحات للإستفادة من امكانات وموارد المحافظة لإجراء تحسن في أداء و مستوى الخدمات الجماهيرية وإتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها تذليل العقبات والتسهيل والتيسير على المواطنين.

كما كلف المحافظ رئيس المدينة العميد أحمد عيطة، بالتنسيق مع مديرية الري لتطهير ترعة الإبراهيمية من الحشائش, وإزالة المخلفات والقمامة على الجانب المواجه لشارع بورسعيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق