ابنة خالة ميرهان حسين تروى تفاصيل القبض عليها

الثلاثاء، 01 مارس 2016 01:18 م
ابنة خالة ميرهان حسين تروى تفاصيل القبض عليها

كشفت الفنانة «مني إش إش» حقيقة تعرض أبنة خالة، الفنانة ميرهان حسين، للإهانة والسب والقذف من قبل ضابط الشرطة الذى أوقفها فى كمين أثناء عودتها من تصوير مشاهدها مع المطرب محمد منير فى مسلسله «الكينج».

وأكدت «إش إش»، أن «ميرهان» لا تشرب الخمور ولا السجائر، وأن المحضر المحرر لها كيدى، لأنها عندما مرت على الكمين عاملها الضابط بشكل غير لائق، وطلب منها تفتيش سيارتها واستفزها، وعندما اعترضت اعتدى عليها بالضرب والإهانة، وكانت معها المساعدة الخاصة بها.

وأضافة وعقب الإعتداء عليها تم اصطحابها لقسم الهرم، وحرر لها محضرًا كيديا وأخذ منها الهاتف المحمول الخاص بها وخطفه من يديها عندما حاولت الاستنجاد بالفنان خالد الصاوى، الذى وجدت رقمه أول رقم فى هاتفها إلا أن الضابط خطف منها الهاتف المحمول، وبعدها أنزلها من السيارة وقام بإلقاء ملابسها التى كانت معها فى السيارة، والتى تستخدمها فى التصوير فى الشارع، وتعامل معها بطرية غير آدمية، وعندما اعترضت لفق لها محضرا بالسكر، موضحة أن هذا غير صحيح بالمرة لأنها من الأساس كانت فى عملها وراجعة من التصوير.

وتابعت «إش إش»: «ميرهان تقدر رجال الشرطة، لكن هذا الضابط يسىء لسمعة الجهاز»، مضيفا لأنه حتى فى رده على المكالمة التى دارت بينها وبين الفنان «خالد الصاوى» عندما سألها ابنت فى أى قسم، رد الضابط: «أسم النبى حارسك»، وهذا إن دل فإنه يدل على أسلوبه غير اللائق فى التعامل مع المواطنين.

وأشارة إلي أن «ميرهان» بنيابة الهرم، ونحن لن نتركها وسوف نعيد لها حقها، لأنها بنت ناس فوالدتها وكيلة وزارة التعليم وهى خريجة سياحة وفنادق ووالدها من الشخصيات المرموقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق