مباحث شبرا تكشف غموض مقتل عامل بكشك سجائر

الجمعة، 26 فبراير 2016 12:54 م
مباحث شبرا تكشف غموض مقتل عامل بكشك سجائر
حاتم هدهد

نجحت ضباط مباحث قسم شرطة شبرا في كشف غموض مقتل عامل كشك سجائر بعد ان اطلق عليه شخص مجهول عيار ناي وفر هاربًا.

البداية عندما تلقى ضباط مباحث القسم بلاغًا من شرطة النجدة بقيام مجهول بإطلاق عيار ناري تجاه المدعو "كريم خالد خلف محمد" -19 سنة- عامل بكشك سجائر كائن بشارع الترعة البولاقية ومقيم بالهرم جيزة، محدثا إصابته برش خرطوش بفخذ الساق اليسرى وتم نقله إلى مستشفى القصر العيني لتلقي العلاج.

وبالانتقال وسؤال المجني عليه قرر بأنه حال تواجده بالكشك عمله استولى شخص مجهول " أدلى بأوصافه التقريبية " على هاتفه المحمول وحال محاولته استرداده أطلق المتهم عيار نارى من سلاح نارى " فرد خرطوش " كان بحوزته أدت إلى إحداث إصابته المشار إليها واستولى على الهاتف المحمول، وفر هاربا.

وبتاريخ 15 فبراير الجاري، وردت إشارة من مستشفى القصر العيني تفيد وفاة المجني عليه، اخطر اللواء هشام العراقي مدير مباحث العاصمة، بتفاصيل الواقعة، فأمر بسرعة ضبط المجني عليه وعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

وبتكثيف إجراءات البحث تبين ان وراء ارتكاب الواقعة المدعو محمود ر م -21 سنة- عامل سيرفيس بقاعات أفراح ومقيم دائرة قسم شرطة الساحل.

وكشفت التحريات عن قيام المذكور بصبغ شعره لتغيير اوصافه، وبتقنين الاجراءات واستصدار اذن من النيابة العامة، قامت قوة من مباحث القسم بإعداد الأكمنة اللازمة وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وأضاف، بأنه نظرًا لمروره بضائقة مالية خطط لسرقة الهواتف المحمولة من أصحاب الأكشاك بأسلوب "المغافلة" حيث توجه للكشك محل عمل المجني عليه وغافلة واستولى على هاتفه المحمول إلا أن الأخير استشعر السرقة وحال منعه تعدى عليه المتهم بسلاح ناري محدثا إصابته واستولى على الهاتف وفر هاربا.

تم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الواقعة بمسكنه عبارة عن "فرد خرطوش عيار 12مم، 5 طلقات من ذات العيار"، وأضاف بتصرفه في الهاتف المستولى عليه بالبيع مقابل مبلغ 900 جنيه تم بإرشاده ضبطه لدى المدعو احمد م م -36 سنة- حلاق ومقيم شبرا الخيمة قليوبية، والذي أنكر علمه بان الهاتف من متحصلات واقعة سرقة.

تحرر عن ذلك ملحقًا للمحضر الأصلي رقم 802 لسنة 2016م جنح قسم شرطة شبرا وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق