بالفيديو.. الحضري يكشف عن تفاصيل عودته لصفوف «المنتخب»

الخميس، 25 فبراير 2016 10:38 م
بالفيديو.. الحضري يكشف عن تفاصيل عودته لصفوف «المنتخب»
عصام الحضري
عبدالرحمن مصطفى

كشف الحارس المخضرم عصام الحضري نجم وادي دجلة ومنتخب مصر، تفاصيل عودته لصفوف المنتخب في المعسكر المُقام حالياً بملعب برج العرب بالأسكندرية، إستعداداً لمواجهة بوركينا فاسو ودياً يوم السبت المقبل.

وقال الحضري الذي حل ضيفاً على برنامج "معكم منى الشاذلي" الكابتن أحمد ناجي مدرب الحراس بالمنتخب إتصل بي هاتفياً، وأبلغني بأن هناك إحتمال لوجودي ضمن صفوف المنتخب في المعسكر المغلق".

وأضاف "وبعد يومين فقط عاود الكابتن ناجي الإتصال بي مجدداً، لإبلاغي بقرار إنضمامي لمعسكر المنتخب رسمياً، وطالبني بضرورة التركيز مع المنتخب ونسيان أي خلافات ماضية".

وتابع الحضري "كان ردي بأنني متواجد مع المنتخب، سواء شاركت أو لا، لأن إنضمامي لصفوف الفراعنة شرف كبير لي، ومن المستحيل أن ألعب مثلما لعبت في الماضي".

وأردف قائلاً "لدي طموح وإصرار على الإستمرار بنفس المستوى الذي أظهر به في الفترة الأخيرة، والباقي أتركه لرؤية الجهاز الفني الذي يحدد مشاركتي كأساسي من عدمها".

وأكمل "نجاح المنتخب في الثلاثة بطولات الإفريقية التي حققناها ليست بسبب موهبة اللاعبين فقط، ولكن السبب الأساسي هو حب اللاعبين والروح والتعاون بين صفوف المنتخب هو من كلل مجهودنا بالنجاح".

وإختتم "أكدت للكابتن ناجي أنني مستعد أن أحمل أحذية لاعبي المنتخب، ولن أستطيع أن أضع شروطاً على الجهاز الفني في المنتخب ولم أفعل ذلك من قبل".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة