بالصور..محافظ المنيا ومدير الأمن يؤديان صلاة عيد الأضحى بالثانوية العسكرية

الخميس، 24 سبتمبر 2015 10:57 ص
بالصور..محافظ المنيا ومدير الأمن يؤديان    صلاة عيد الأضحى بالثانوية العسكرية

أدى اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، يرافقه اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا، صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مدرسة المنيا الثانوية العسكرية وسط آلاف المواطنين، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

من جانبه أكد الشيخ أحمد محمود وكيل مديرية الأوقاف لجموع المصلين أثناء خطبة صلاة العيد أن الحج أحد أركان الإسلام ومبادئه العظام ودعائمه الخمس، وفرض من فروضه مدللًا عليه من الكتاب والسنة والإجماع مؤكدا أنه فرض عين على المكلف المستطيع مرة واحدة في العمر، مشيراً إلي فضائل عيد الأضحى وما يستحب فيه من أعمال، والتأكيد أن الأضحية من شعائر الإسلام.

بادل المحافظ والأهالي التهنئة بمناسبة العيد معرباً عن أمنياته بأن يحفظ الله الوطن وأن تتحقق إرادة وأحلام المصريين برفعة وتقدم وطنهم.

وأكد المحافظ على حرصه الشديد لمشاركة أهالي المنيا فرحتهم بعيد الأضحى المبارك وأداء صلاة العيد معهم ، لافتا إلى إعلان حالة الاستعداد القصوى بكافة مراكز ومدن المحافظة بجميع القطاعات الخدمية والتنفيذية وتشكيل غرف عمليات رئيسية بالمحافظة والمراكز والإدارات والمصالح الحكومية وعمل نوبتجيات على مدى 24 ساعة لتلقى أي بلاغات ترد من المواطنين ومواجهة أي طوارئ والتعامل معها بشكل فوري.



 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة